العمل مع وكلاء المراهنات عبر الإنترنت كمسوق تابع

:

يحاول الآلاف من الأشخاص كل يوم اقتحام جيوب وكلاء المراهنات عبر الإنترنت ، ويراهنون على مجموعة متنوعة من الأحداث الرياضية. لسوء الحظ بالنسبة لغالبية هؤلاء ، فإن النسب تعود إلى شركة المراهنات وبالتالي سيفوز البعض لكن البعض سيخسر حتماً. يبدو الأمر وكأنه موقف مستحيل ، باستثناء أسلوب مراهنة ناجح جذريًا ، وهو أمر بعيد الاحتمال لدرجة أنه مستحيل ، أو أن تصبح وكيل مراهنات على الإنترنت بنفسك ، وهي طرق للتغلب على ...



الكلمات الدالة:

العمل مع وكلاء المراهنات عبر الإنترنت كمسوق تابع



نص المقالة:

يحاول الآلاف من الأشخاص كل يوم اقتحام جيوب وكلاء المراهنات عبر الإنترنت ، ويراهنون على مجموعة متنوعة من الأحداث الرياضية. لسوء الحظ بالنسبة لغالبية هؤلاء ، فإن النسب تعود إلى شركة المراهنات وبالتالي سيفوز البعض لكن البعض سيخسر حتماً. يبدو أنه موقف مستحيل ، باستثناء أسلوب مراهنة ناجح جذريًا ، وهو أمر بعيد الاحتمال لدرجة أنه مستحيل ، أو أن تصبح وكيل مراهنات عبر الإنترنت بنفسك ، فإن الطرق التي يمكن من خلالها التغلب على النظام تبدو محدودة بعض الشيء. ومع ذلك ، إذا قررت ، بدلاً من محاولة القتال ضد مواقع المراهنات الرياضية ، التراجع والانضمام إليها ، فقد تكون على المسار الصحيح لتحويل الخسائر إلى أرباح في أي وقت من الأوقات.


دون الحاجة إلى إنفاق فلس واحد أو قفل الأبواق مع الأخوة القمار ، يمكن لمستخدم الإنترنت بأي مهارة كسب المال من صناعة المراهنات الرياضية. يمكنهم القيام بذلك من خلال الانضمام إلى واحد من العديد من برامج التسويق بالعمولة المتاحة في الصناعة. قد يبدو الأمر نوعًا من المضاربة أو حتى الجنون تمامًا ، لكن التسويق بالعمولة هو في الواقع أحد أكثر الطرق نجاحًا للرجل العادي والصناعات الكبرى للاستفادة من الإنترنت.


إنه يعمل ببساطة عن طريق مكافأة الأشخاص الذين يختارون استضافة إعلانات على موقعهم ، بمكافأة نقدية أو نسبة مئوية من الأرباح من كل لاعب ينقر عليها. يمكن لمالكي مواقع الويب الاشتراك في هذه البرامج التابعة مجانًا وحتى تلقي جميع أدوات الإعلان والتسويق المطلوبة كجزء من الحزمة. لا توجد عمليات صيد أو مخاطر خفية ، فكل ما يتطلبه موقع المراهنات الرياضية هو مساحة صغيرة على الموقع لوضع إعلان فيها.


في مقابل هذه الفرصة الإعلانية المجانية للمؤسسة ، فإن الشركة التابعة للمراهنات الرياضية لديها القدرة على الاستفادة من أحد أكثر البرامج التابعة عبر الإنترنت تميزًا. بدلاً من تقديم نسبة صغيرة من البيع أو الرسوم المسبقة ، يمكن للشركات التابعة اختيار الكسب لأن موقع المراهنات الرياضية يكسب المال. للتوضيح ، في كل مرة يخسر فيها اللاعب المال ، يربح موقع المراهنات الرياضية هذه الأموال. ومع ذلك ، إذا انضم هذا اللاعب عبر روابط أحد الروابط التابعة العديدة على الإنترنت ، فسيحصل هذا التابع على نسبة مئوية من كل رهان خاسر. يمكن أن تتراوح هذه النسب في أي مكان بين 15 و 35٪ ، اعتمادًا على مستوى الشركة التابعة وعدد من التعقيدات داخل البرنامج التابع. لذلك في كل مرة يراهن فيها اللاعب على شركة تابعة يمكن أن تكسب ما يصل إلى 35٪ من هذا الرهان إذا خسر.


ومع ذلك ، نظرًا لأنها لعبة قمار ، غالبًا ما يفوز اللاعبون ويخسرون ، لذلك قد يتساءل البعض عما إذا كانوا عرضة لخسارة الأموال في حالة استمرار اللاعب في سلسلة انتصارات متفشية. الجواب على هذا هو بسيط "لا". تقدم معظم البرامج التابعة لأعضائها نوعًا من الحماية ، حيث أنهم يدفعون على فترات شهرية أو كل أسبوعين ، ولديهم الفرصة لزيادة إجمالي الإيرادات. تأخذ هذه العملية في الاعتبار جميع المكاسب والخسائر التي واجهها جميع اللاعبين الذين يمثلهم كل منتسب. إذا كان هذا رقمًا ناقصًا ، فلن يتم تحميل الشركة التابعة المسؤولية. يقوم موقع المراهنات الرياضية بدفع الفاتورة ويتعين على الشركة التابعة ببساطة تسوية عدم تلقي أي أموال في تلك الفترة. ومع ذلك ، كلما زاد عدد اللاعبين الذين يلعبون لصالح شركة تابعة ، قل احتمال حدوث ذلك. لذلك يقع على عاتقهم مسؤولية جذب المزيد من العملاء ، مما يعود بالفائدة عليهم وعلى موقع المراهنات الرياضية.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع