: مكان وضع الإعلانات على صفحات الويب الخاصة بك وملف تعريف Bloggerparty.com

 سيتم وضع الإعلان. هل يجب أن تضع إعلاناتك في الأعلى أم في الأسفل؟ في منتصف النص؟ إلى اليسار أو اليمين؟


يجب أن يعتمد القرار الأهم على احتياجات زوار موقعك؟ ما الذي يبحثون عنه؟ هل هم هناك للقراءة أم فقط للتصفح. إذا كانوا هناك لقراءة مقال كامل ، على سبيل المثال ، يمكنك محاولة وضع إعلاناتك في أسفل الصفحة حتى يكون لديهم ما يفعلونه بعد ذلك. يقسم بعض الناشرين بوضع الإعلانات في الجزء العلوي الأيسر من الصفحة لأنهم يعتقدون أن العملاء ينظرون إليها أولاً.


الشيء الممتع هو تجربة كل الاحتمالات. جرب مواقع إعلانية مختلفة وألوانًا مختلفة لمدة أسبوع ولاحظ الاختلافات في تقاريرك. عندما تضغط على شيء ناجح ، سترى الفرق.


ملف تعريف Bloggerparty.com لأولئك الذين قد يرغبون في استخدامه لإعلانات Google


Blogger Party هو موقع ويب آخر لاستضافة المدونات حيث يمكنك كسب المال باستخدام Google Adsense. تقوم بإنشاء حساب واستخدام معرف الناشر الذي حصلت عليه عندما أنشأت حساب Google Adsense الخاص بك. إذا لم تكن قد فعلت ذلك بعد ، فهذه هي الخطوة الأولى لكسب المال من خلال مدوناتك.


في bloggerparty.com ، سيتم عرض إعلانات Google Adsense المستهدفة على صفحات مدونتك. خمسون بالمائة من ذلك الوقت ، ستحتوي الإعلانات على معرف ناشري Google Adsense الخاص بك و 50 بالمائة أخرى من الوقت سيكون لديهم معرف Adsense الخاص بـ Blogger Party أو مقسمون بينهم وبين الشخص الذي أحالك. هذا صحيح ، الإحالات تحصل على 25٪ من وقت الإعلان ، والذي يأتي من حصة Blogger Party وليس المدون الأصلي أو الإحالة.


يعد موقع Blogger Party بـ "نقاط الحفلة" في أي وقت تكتب فيه شيئًا أو تعلق على مدونة شخص آخر. لم يفعلوا أي شيء حتى الآن ، ولكن لاحقًا ستتمكن من استبدالهم بجوائز وفقًا لمسؤول Blogger Party.


عدد الكلمات 409


PPPPP

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع