Adsense: كيفية التقدم للبرنامج ومعلومات مهمة عن دفع الضرائب

ا إذا كنت فردًا أو شركة. إذا لم تكن متأكدًا من الخيار الذي تختاره ، فانقر فوق علامة الاستفهام الموجودة على اليسار. بعد ذلك ، حدد بلدك أو إقليمك.


تحت معلومات موقع الويب ، يطلب عنوان URL الأساسي الخاص بك. إذا كان لديك موقع الويب الخاص بك ، فقم بإدراجها هنا. إذا كنت تستخدم موقع تدوين مثل writeup.com أو bloggingparty.com ينتقل عنوان URL هذا هنا.


حدد اللغة الأساسية لموقعك على الويب. يدعم Google adsense الصينية (المبسطة) والدانماركية والهولندية والإنجليزية والفنلندية والفرنسية والألمانية والمجرية والإيطالية واليابانية والكورية والنرويجية والبولندية والبرتغالية والروسية والإسبانية والسويدية والتركية.


حدد المنتج الذي تريده على صفحاتك. Adsense للمحتوى يعني أنه سيكون لديك إعلانات تستهدف المحتوى على صفحاتك. على سبيل المثال ، إذا كنت تكتب عن الأرضيات ، فقد يكون لديك إعلانات سجاد على صفحتك. Adsense للبحث مخصص لك لإضافة مربع بحث Google إلى صفحاتك. لتعظيم أرباح Google Adsense الخاصة بك ، سوف ترغب في الحصول على كليهما.


بعد ذلك ، إنها مجرد معلومات الاتصال العادية وأنت على أتم استعداد. يجب أن تتلقى بريدًا إلكترونيًا في غضون يومين أو 3 أيام لإعلامك بما إذا تمت الموافقة على طلبك.


هل يجب علي دفع ضرائب على أرباحي في Google Adsense؟


مطلوب Google Adsense لجمع المعلومات الضريبية من أولئك الذين يشاركون في البرنامج. إذا كنت تمثل شركة ، فستحتاج إلى كتابة رقم تعريف صاحب العمل (EIN) في طلبك. إذا كنت فردًا ، فكل ما تحتاجه هو رقم الضمان الاجتماعي الخاص بك. إذا لم تكن لديك هذه المعلومات عند التسجيل في البداية ، فلا يزال بإمكانك التقدم بطلب للحصول على برنامج Google Adsense. لكن يرجى العلم بأن Google Adsense سيحجب المدفوعات عنك حتى يتلقوا معلوماتك الضريبية.


على الرغم من أن Google لا تحجب الضرائب أو تقدم أي مشورة ضريبية ، فإنها سترسل إليك 1099 بمجرد وصول أرباحك إلى مبلغ معين. بالطبع ، إذا كنت تمثل شركة خارج الولايات المتحدة وليس لديك أي نشاط في الولايات المتحدة ، فلن تحتاج إلى تقديم هذه المعلومات. لمزيد من المعلومات الضريبية بخصوص برنامج Google Adsense ، قم بزيارة موقع دعم Google Adsense. للأسئلة أو الاستفسارات الأخرى المتعلقة بالضرائب ، يمكنك تسجيل الدخول إلى www.irs.gov.


عدد الكلمات 405


PPPPP

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع