Adsense: كم من المال يمكنك كسبه وشرح قنوات URL


هذه هي الأسئلة التي يجب أن تطرحها على نفسك للإجابة على هذا السؤال.


انظر إلى الأمر بهذه الطريقة: كم عدد فرص العمل التي تأتي في طريقك حيث يكون المطلب الوحيد هو العمل الجاد والوقت الذي يستغرقه العمل الجاد؟ ليس كثيرا. يتطلب أي مشروع تجاري تقريبًا نوعًا من أموال البدء.


إذا كان إجمالي أرباحك يظهر 0.00 بعد أسبوع ، فلا داعي للقلق. استمر في القراءة والتعلم والعمل. ومع ذلك ، إذا كنت لا تزال تعرض 0.00 بعد شهر ، فقد يكون الوقت قد حان لتنفيذ بعض نصائح التحسين التي ستجدها على موقع دعم Google Adsense. العب مع وضع الإعلانات على موقعك. ضع في اعتبارك تغيير الألوان. انظر مرة أخرى إلى المحتوى. هل هو مثير للأهتمام؟


كما هو الحال مع أي عمل آخر ، مع برنامج Google Adsense ، السماء هي الحد الأقصى. اعمل بجد. اعمل بذكاء. استمتع. بعد كل شيء ، أنت الرئيس.


ما هي قنوات URL وكيفية تنظيمها في Google Adsense


تسمح لك قنوات URL بعرض معلومات تفصيلية حول أداء Adsense لصفحات المحتوى.


لنفترض أن لديك مدونة على موقع writeup.com ولديك أيضًا مدونة على bloggerparty.com. قد يكون من المثير للاهتمام والمربح تتبع أي واحد يحصل على نقرات أكثر. سجّل الدخول إلى حسابك في Adsense وانقر على Adsense للمحتوى. قم بالتمرير لأسفل حتى ترى القنوات وانقر فوق إدارة القنوات. قد تحتاج إلى التمرير لأعلى عند تحميل الصفحة التالية. ضمن إدارة قنوات URL ، يجب كتابة writeup.com والنقر فوق "إنشاء قناة جديدة". سترى على الفور writeup.com في مربع الحوار "قنوات URL النشطة" اكتب الآن bloggerparty.com في مربع نص القناة نفسه وانقر مرة أخرى على "إنشاء قناة جديدة". لديك الآن قناتان وستكون قادرًا على تتبع تقدمك على كل قناة. يمكنك عرض تقارير القناة من صفحة "التقرير المتقدم" ضمن علامة التبويب "التقارير". اختر Adsense للمحتوى ، واختر نطاق التاريخ ثم حدد زر الاختيار بيانات القنوات. اختر أي عدد من القنوات النشطة بالضغط باستمرار على مفتاح CTRL. بعد ذلك ، انقر فوق عرض التقرير. الأمر بهذه السهولة.


عدد الكلمات 402


PPPPP

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع