sense: امتلاك مواقع متعددة لحساب واحد وشراء "أسرار" Google Adsense

sense ، لأنه إذا تم إنهاء حسابك لأي سبب ، فلن تتمكن من عرض إعلانات Google Adsense على أي منها.


كل ما عليك فعله هو نسخ ولصق نفس رمز تخطيط الإعلان الذي قمت بنسخه ولصقه مسبقًا في موقعك الأصلي.


تنطبق نفس القواعد عند إضافة مربع Adsense للبحث إلى موقعك الجديد. ما عليك سوى اختيار جميع المعلمات من الخيارات المعروضة ، ونسخ الرمز إلى الموقع الجديد أو الصفحات الجديدة داخل الموقع القديم. كما في البداية ، سيكتشف برنامج webcrawler من Google الشفرة وستكون جاهزًا تمامًا.

 

هل سيساعدني ذلك في شراء الكتب الإلكترونية والتقارير من Google Adsense؟


كما هو الحال مع أي مشروع لكسب المال ، هناك عيوب وإيجابيات وسلبيات وبعض السلبيات الصريحة. نظرًا لشعبية Google Adsense ، فليس من المستغرب وجود ثروة من المعلومات المعروضة للبيع. جربها. Google Google Adsense وسترى ما أعنيه. هناك من يعدون بأنهم يجنون آلاف وآلاف الدولارات شهريًا من Google Adsense وهم على استعداد لمشاركة "أسرارهم" معك - مقابل ثمن.


الحقيقة هي أن Google Adsense سيخبرك بكل ما تحتاج إلى معرفته - مجانًا. لديهم موقع دعم يغطي تقريبًا كل ما تحتاج لمعرفته حول البرنامج وستعلمك التجربة الباقي ، على الرغم من أنني أعترف أنني رأيت كتابين ممتعين على amazon.com.


هناك الكثير من الأشخاص الموجودين في الفضاء الإلكتروني والذين سيسعدون بالإجابة على أسئلتك مجانًا وهناك العديد من المنتديات حيث يمكنك نشر الأسئلة. يمكنك أيضًا إرسال بريد إلكتروني إلى فريق دعم Google Adsense إذا كانت لديك أسئلة لا يجيب عليها موقع الدعم الخاص بهم.


من المحتمل أن تكون الخبرة أفضل معلم لك على أي حال. والخبر السار هو أن برنامج Google Adsense يجعل هذه التجربة غير مؤلمة بحيث لا تخسر شيئًا. لذا فقط اغتنم الفرصة على نفسك الآن. تعلم كل ما تستطيع لتعظيم إمكانات الكسب الخاص بك.


عدد الكلمات 401


PPPPP

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع