Adsense - أسهل المال لكسب عبر الإنترنت؟

نجاح مع Adsense هو وضع الإعلانات على الصفحات التي تتلقى عددًا كبيرًا من الزيارات لكلمات رئيسية عالية الطلب. كلما ارتفعت تكلفة النقرة للمعلن ، زاد ما ستحصل عليه مقابل كل نقرة من موقعك. من الواضح أنه لا يدفع لاستهداف الكلمات الرئيسية منخفضة التكلفة للنقرة ووضعها في الصفحات التي لا تتلقى زيارات.


مع اتصال جميع الأشخاص بالإنترنت والنقر بعيدًا كل يوم ، فلا عجب لماذا أصبح Google Adsense نجاحًا فوريًا.


بالنسبة لبعض المبتدئين في هذا السوق ، سيكون ذلك بمثابة ضربة لفخرهم بمعرفة أن صفحتهم الرئيسية مدفونة في مكان ما في الإعلانات الصغيرة التي تروج لخدمات الأشخاص الآخرين. ولكن بعد ذلك ، عندما تخطر ببالهم فكرة أنهم يكسبون بالفعل المزيد من الأموال بهذه الطريقة ، فإن كل الشكوك والتشكيك تهدأ.


هناك نوعان من العوامل الرئيسية والذكية التي يتعلم بعض مشرفي المواقع والناشرين الناجحين دمجها معًا من أجل جني الأموال بسهولة باستخدام Adsense.


1. استهداف صفحات ذات حركة مرور عالية على موقع الويب الخاص بك. إذا قمت بالتحقق من سجلاتك ، فستكتشف أن العديد من زوارك يستفيدون من موارد التسويق التابعة المجانية والكتب الإلكترونية التي تقدمها على موقعك. بعبارة بسيطة ، تعمل إعلاناتك بفاعلية وتحقق المزيد من النقرات. هذا يعني أيضًا المزيد من المال بالنسبة لك.


2. وضع روابط Adsense على الصفحات التي لا تحقق ربحًا ضئيلًا أو أفضل من ذلك. من خلال وضع Adsense على صفحة موارد مجانية ، ستقلل من مقدار فقد العملاء المحتملين في مواقع أخرى. صعب ولكنه فعال مع ذلك.


عندما تعلمت العمل بفعالية ، فإن هذين العاملين يعدان في الواقع مصدرًا جيدًا لإنتاج قدر ضئيل من الإيرادات من صفحة ذات عدد زيارات كبير. يستخدم العديد من الأشخاص هذه الإستراتيجية للحصول على بعض النقود الإضافية مع Adsense. يعد هذا أيضًا مفيدًا بشكل خاص للمواقع الإعلامية التي تركز جهودها على تقديم محتوى قوي مجاني من الروابط التابعة لزوارها. الآن يمكنهم الحصول على عائد نقدي على خدماتهم.


مع العديد من التقنيات التي يتعلمها الناس الآن حول كيفية جني أسهل الأموال من خلال Adsense ، فليس من المستغرب أن تحاول Google كل شيء لتحديث وتلميع Adsense من أجل الحفاظ على صورتها الجيدة.


إمكانية الإضافة من الدرجة الثانية في Adsense ليست مستحيلة. نظرًا لأن جميع الأشخاص يقضون وقتًا أطول في Adsense الآن ولا يزالون أكثر في هذا النوع من التسويق ، فلا شك في العديد من التحسينات الجديدة التي لم يتم إجراؤها بعد. تخيل الابتسامات على وجوه مشرفي المواقع والناشرين في جميع أنحاء العالم إذا قاموا بالتسجيل في الشركات الفرعية وضاعفوا أو حتى ثلاثة أضعاف المبلغ الذي يكسبونه بالفعل.

الميزة المفيدة بشكل خاص لكسب المال والمتوفرة مع Adsense الآن هي القدرة على تصفية ما يصل إلى 200 عنوان url. يمنح ذلك مشرفي المواقع خيار حظر العروض ذات القيمة المنخفضة من صفحاتهم وكذلك المنافسين على مواقع الويب الخاصة بهم. تحدث عن أخذ الفوائد فقط وتجاهل تلك التي تبدو "عديمة الفائدة".


مع Google Adsense ، الاحتمالات لا حدود لها. ومع ذلك ، هناك أيضًا احتمال أن يستفيد شخص ما من عملية الأموال السهلة التي يقوم بها هذا التسويق عبر الإنترنت. إذا فكرت أكثر في الأمر ، فقد تجبر هذه العوامل السلبية Google على كسر Adsense وسحقها في هذه العملية. إذا حدث ذلك ، فسيتعين على الناس العودة إلى الطرق القديمة للتسويق عبر الإنترنت التي لا تكسب المال عبر الإنترنت بنفس سهولة Adsense.


في الوقت الحالي ، ومع ذلك ، فإن Google Adsense موجود لتبقى. طالما أن هناك أشخاصًا يرغبون في كسب بعض المال السهل عبر الإنترنت فقط باستخدام مواهبهم ، فإن المستقبل يبدو جيدًا. إلى جانب جميع الإرشادات الصارمة التي تفرضها Google على Adsense ، سيستغرق الأمر بعض الوقت حتى يتم إرسال امتيازات Adsense إلى البريد العشوائي وحتى إنهاؤها.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع