الاستفادة من أفكارك ومنتجاتك الحالية في تدفقات الإيرادات المتعددة المؤلف: BZ Riger-Hull


التنويع - لجعل التنوع ، وإعطاء التنوع ، والموازنة ، وتقسيم الأوراق المالية في الصناعات المختلفة ، لإنتاج التنوع ، والانخراط في عمليات متنوعة.

التنويع هو استراتيجية لبناء الثروة. إنها أيضًا طريقة ممتازة لتصبح أكثر ربحية. من خلال العمل على عملك بدلاً من ذلك ، يمكنك الاستمرار في التركيز على الصورة الكبيرة والاطلاع بوضوح على أفضل الخيارات لإنشاء تدفقات متعددة للإيرادات.

إذا كنت تبيع منتجات ، فيمكنك عرضها بأحجام مختلفة ، ودمجها مع منتجات أخرى لك أو مع منتجات مجانية وبيع حزمة القيمة المضافة بسعر أعلى. إذا كان لديك نشاط تجاري خدمي ، يمكنك تقديم خدمات وبرامج مختلفة بنقاط أسعار مختلفة.

من خلال تطوير تدفقات إيرادات متعددة ، يمكنك توزيع المخاطر وتكاليف التسويق واكتساب العملاء أو العملاء وزيادة أرباحك. إنها أيضًا طريقة ممتازة لتقديم أفكار لعملائك لتكرار المبيعات ، والتي تكون أكثر ربحية من المبيعات لأول مرة.

في الأعمال الخدمية ، يمكنك تقديم كتيب عن برنامج قمت بتطويره مقابل 15.00 دولارًا ، وورشة عمل صغيرة في نفس البرنامج مقابل 49.00 دولارًا ، وسلسلة من الدورات التعليمية في نفس البرنامج مقابل 69.00 دولارًا ، وندوة ليوم كامل في نفس البرنامج مقابل 125.00 دولارًا ...

يتيح ذلك للعملاء اختيار المنتج الذي يمثل نقطة السعر المناسبة لمستوى اهتمامهم الحالي. يسمح لك بتطوير برنامج قوي ، ومن خلال الاستفادة من هذا البرنامج مع اختلافات طفيفة وحزم ، يمكنك إنشاء العديد من تدفقات الإيرادات المختلفة.

إنها أيضًا استراتيجية فعالة لتشجيع العملاء على تجربة خدمتك ثم الاستمرار في الشراء بمجرد فهمهم لجودة وقيمة عرضك.

شيء واحد مهم يجب تذكره عند تطوير تدفقات إيرادات متعددة يجب أن تكون مكملة لواحد والآخر. سيسمح هذا للمنتجات أو الخدمات بالترويج المتبادل لبعضها البعض لجذب نفس المجموعة السكانية للعميل. تريد أن تكون مركّزًا ومحددًا للغاية فيما تقدمه على الرغم من أنك تمنح عملائك عدة خيارات.

كن حذرًا عند تطوير مصادر دخل متعددة بحيث لا تتشتت جهودك. تأكد من أن عروضك تجذب دائمًا عميلك المستهدف ، ومحاولة استهداف المنتجات أو الخدمات لجميع العملاء المحتملين ستكلفك أموالًا وستضعف جاذبيتك التسويقية لعملائك الأساسيين.

الدخل السلبي طريقة ممتازة لإضافة مصدر دخل دون إضافة المزيد من العمل إلى جدولك. هناك عملية إبداعية أولية ، ولكن بمجرد تطوير المنتج أو البرنامج ووضع استراتيجياتك التسويقية ، ستأتي الأرباح دون الحاجة إلى إنشاء شيء ما أو تقديم خدمة في كل مرة.

خذ خطوة للوراء من عملك وانظر أين يمكنك الاستفادة من عروضك الحالية في منتجات أو خدمات إضافية وأنواع فرص الدخل السلبية التي يمكنك تطويرها لزيادة أرباحك.

إذا كنت لا تملك عملك الخاص ، فلا يزال بإمكانك تطبيق فكرة تدفقات الدخل المتعددة على حياتك المهنية ، فابحث في القيام بمشاريع خاصة برسوم تستند إلى المشروع بالإضافة إلى راتبك المعتاد ، واستكشف كيف يمكنك استخدام نقاط قوتك و الخبرة لتطوير بعض فرص الدخل السلبي والتحقيق في الأفكار التي لديك لبدء عمل تجاري بينما لا يزال لديك ضمان رواتب مهنتك الحالية.

ZZZZZZ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع