كيف تستفيد من خبرتك في الدورات التعليمية والمؤتمرات عن بعد المؤلف: دونا غونتر


تعرفت على النظارات لأول مرة في عام 1997 عندما عثرت على مجتمع المدربين. في ذلك الوقت ، كنت أعيش في بلدة صغيرة في غرب ماساتشوستس ، وكانت فرص التطوير المهني قليلة ومتباعدة دون الحاجة إلى القيادة إلى ألباني ، نيويورك ، أو سبرينغفيلد أو بوسطن ، ماساتشوستس.

مع النظارات ، اعتقدت أنني سأضرب عبء التنمية الشخصية. يمكنني ببساطة الاتصال بخط جسر عبر الهاتف من منزلي المريح والتواصل مع 10-150 شخصًا آخر حول العالم ، تم جمعهم جميعًا في مكالمة لمعرفة المزيد حول موضوع معين. علاوة على ذلك ، في كثير من الحالات ، كان الفصل مجانيًا أو منخفض التكلفة ، ولم أكن مضطرًا لارتداء ملابسي ، والقيادة في أي مكان ، وإيجاد ودفع مقابل وقوف السيارات ، ولا البقاء بين عشية وضحاها ، وكل ذلك كان علي أن أفعله إذا كان ندوة أو مؤتمر. ما الذي يمكن أن يكون أبسط؟

إذن ، ما هي الطبقة الهاتفية ، على أي حال؟ الهاتف عبارة عن مكالمة جماعية حيث يمكن لأي شخص على الخط أن يسمع ويتحدث مع أي شخص آخر. تتصل أنت وما بين 10-500 من المسجلين الآخرين برقم هاتف عادي (سيكون عادةً رقمًا بعيدًا حيث يتم تطبيق أسعار المسافات الطويلة المعتادة) في الوقت المحدد لك ويتم الترحيب بك من قبل المضيف أو قائد فريق الاتصالات. تم مقارنة الدورات التعليمية بمناقشة مدرسة الدراسات العليا - بعض المحاضرات وبعض الأسئلة وبعض المناقشة. كمشارك ، من السهل الاستماع إلى المناقشة أو المشاركة فيها.

تقدم سريعًا إلى الوقت الحاضر ، وقد قطعت شوطًا طويلاً منذ ذلك الحين في تعليمي عن بُعد. لقد أجريت الآن عددًا كبيرًا من الدورات التعليمية عن بُعد في مجموعة متنوعة من الموضوعات ، ولدي حاليًا برنامج تدريب جماعي قيد التقدم يتم إجراؤه فقط عبر مؤتمر عبر الهاتف. المزيد والمزيد من الشركات والشركات الكبيرة تستخدم مفهوم المؤتمرات عن بعد لإجراء اجتماعات افتراضية مع الموظفين في جميع أنحاء العالم أو لتوفير التدريب لهؤلاء الأشخاص أنفسهم.

تعتبر الدورات التعليمية طريقة رائعة للأشخاص "لتذوق" ما لديك لتقدمه دون أي نفقات كبيرة. يستخدم العديد من محترفي الخدمة العاملين لحسابهم الخاص دروسًا مجانية كأداة تسويقية بحيث يمكن للمشاركين التعرف عليها ، أو كمقدمة لدورة / برنامج يقوم ببيعه مقابل رسوم. بدلاً من التعامل مع المتاعب التي ينطوي عليها إقامة حدث مباشر ، مثل العثور على مكان ، وترتيب وقوف السيارات ، وإعداد الطعام واحتياجات AV ، والترويج للحدث ، يمكنك تقديم تجربة متطابقة تقريبًا مع مشاكل أقل بكثير وأقل بكثير تكلفة مقدما.

إذن ، ما هو الموضوع الذي يجب أن تغطيه الدورة التعليمية الخاصة بك؟ فيما يلي 3 موارد رائعة يمكنك من خلالها الحصول على بعض أفكار الدورات التعليمية: Teleclass.com و TeleclassInternational.com و Seminar Announcer.com.

يقدم كل من Teleclass.com و Teleclassinternational.com تدريبًا رائدًا في مجال الاتصالات. بمجرد الانتهاء من التدريب ، ستتمكن من إدراج برنامج tellass الخاص بك على موقع الويب الخاص بهم وفي رسالتهم الإخبارية عبر البريد الإلكتروني مقابل رسوم رمزية. يسمح لك موقع SeminarAnnouncer.com بإدراج الحدث الخاص بك دون أي تكلفة ، وليس هناك حاجة إلى تدريب خاص لإدراج الحدث الخاص بك.

بمجرد أن تضع في اعتبارك موضوعًا ما ، يأتي الآن تصميم طبقة الاتصال. إذا لم تضطر أبدًا إلى التخطيط لبرنامج ما ، أو تحديد مقدار المحتوى الذي يجب تقديمه مقابل مقدار المناقشة الذي يمكن أن يكون خادعًا ، أو مجرد معرفة ترتيب تقديم معلوماتك يمكن أن يكون أمرًا مربكًا بعض الشيء ، إليك قائمة تضم 20 سؤالًا يمكنك القيام به استخدمه لمساعدتك في تصميم جهاز الاتصال الخاص بك ، كما هو منصوص عليه في النشرة الإخبارية ، مدرب اليوم: http://www.todayscoach.com/2003/021003.html

كيف تجد جسرًا لطبقة الاتصالات؟ أحصل على bridgeline الخاص بي مجانًا على http://www.freeaudioconferencing.com. إحدى الميزات المهمة جدًا على خط الجسر الخاص بك هي القدرة على كتم صوت جميع المشاركين. لقد أجريت مكالمات كثيرة جدًا عندما يجلب شخص ما الكثير من المكالمات الساكنة أو صدى كبير للمكالمة. بصفتك القائد ، يمكنك كتم صوت المتصلين الآخرين والتخلص من ضوضاء الخلفية هذه ، إذا كان خط الجسور الخاص بك يحتوي على هذه الميزة ، وقم فقط بإلغاء كتم صوت المشاركين عندما تريد فتح باب الأسئلة. ستؤدي القدرة على القيام بذلك إلى القضاء على الكثير من الصداع لك وللمشاركين.

الآن بعد أن قمت ببنائه (طبقة الهاتف) ، هل سيأتون؟ قد تضطر إلى القيام ببعض التعليم في السوق المستهدف لإعلامهم بمفهوم النظارات ، لأنه ليس مصطلحًا مألوفًا للجميع. بعد ذلك ، ستحتاج إلى الترويج لحدثك تمامًا كما تفعل مع حدث مباشر - أرسل بيانات صحفية ، أو اشترِ إعلانات (حسب الاقتضاء) ، أو أرسل إشعارات إلى قائمتك الإخبارية أو النشرة الإلكترونية ، واطلب من الأصدقاء والزملاء إخطار الجميع. قوائم ، اجعلها مدرجة في أحد مواقع الإعلان عن الهاتف المدرجة أعلاه ، أو انشرها في قوائم المناقشة حسب الاقتضاء.

إذا لم تكن قد أدرجت فصلك في Teleclass.com و Teleclassinternational.com ، فسيكون كلاهما

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع