كيف تستفيد من خبرتك باستخدام كتيبات النصائح المؤلف: دونا غونتر


سمعت لأول مرة عن أوراق النصائح وكتيبات النصائح من مؤلفة كتاب "كسب العيش بدون عمل" ، باربرا وينتر ، http://www.barbarawinter.com ، وهي كاتبة ورائدة أعمال مبهجة تمامًا تطمح إلى جعل الجميع ينشئون عملًا ملهمًا. حضرت بعد ذلك العديد من الدورات التعليمية من قبل المرأة التي أعتبرها ملكة كتيب النصائح ، بوليت إنساين ، http://www.tipsbooklets.com ، حيث فهمت تمامًا فكرة كيف يمكن لكتيب النصائح أن يساعدك على الاستفادة من خبرتك.

يصف إنساين كتيب النصائح كمنشور يشبه الكتيب الذي يعمل على تثقيف الجمهور المستهدف بالنصائح أو التقنيات أو الإستراتيجيات. وعادة ما يكون لديهم تصميم بسيط إلى حد ما مع رسومات بسيطة ، وعادة ما يكون قياسها 3 "× 8" ، وعادة ما تحتوي على 16 إلى 24 صفحة.

إذا كنت تفكر في تأليف كتاب ، وشعرت أن هذا المشروع ساحق ، يمكن أن يكون كتيب النصائح هو الوسيلة لتصبح خبيرًا منشورًا ، بدلاً من ذلك. سيساعدك نشر كتيب النصائح على الترويج لمنتجك أو خدمتك ، أو توزيع منتجات ذات قيمة مضافة ، أو تحقيق إيرادات إضافية ، أو أن تصبح خبيرًا راسخًا في مجالك. كيف تقرر موضوعك؟ إليك بعض الأسئلة التي يمكنك طرحها على نفسك:

1. ما هي أكبر المشاكل التي أبلغ عملاؤك عن وجودها؟

2. ما هي الحلول العشرة (أو أكثر) التي يمكنك الكتابة عنها والتي من شأنها أن تساعدهم في التعامل مع هذه المشكلات؟

3. ما المشكلات / المشكلات التي عادةً ما تساعد العملاء بها والتي تبدو لك على أنها "منطقية" ولكنها في الواقع ليست كذلك؟

4. ما هي النتيجة أو الفائدة التي تريد أن يختبرها القراء نتيجة قراءة كتيب النصائح؟

5. هل توجد أسواق فرعية في الصناعة يمكنها أيضًا الاستفادة من هذه المعلومات ، مثل المصنعين أو الموردين أو أنواع أخرى من الموزعين؟

6. ما أنواع القصص أو دراسات الحالة التي لديك والتي يمكن أن تدعم نصائحك؟ أعتقد أن الناس يتعلمون الكثير من القصص التي نرويها.

الآن ، كيف يمكنك أن تبدأ عملية الكتابة؟ أولاً ، ابدأ في التقاط تلك البايت الصوتية من المعلومات التي تخبرها مرارًا وتكرارًا لعملائك خلال الأسابيع القليلة القادمة. يمكنك تدوينها على لوحة أو تدوينها في مستند Word في حالتها الأولية ، أو استخدام برنامج مخطط تفصيلي / تدوين رائع للغاية أحبه يسمى Evernote ، http://www.evernote.com. بمجرد كتابة مجموعة من النصائح ، ابدأ في تنظيمها وصقلها. قد ترغب في تقسيمها إلى فئات وتفصيل أو إعادة كتابة بعض النصائح الأولية التي دونتها. بعد ذلك يمكنك استئجار مصمم جرافيك لتنضيد الكتيب من أجلك ، ويمكنك اتخاذ قرار بتوزيعه بتنسيق PDF إلكترونيًا أو نشره ككتيب غلاف ناعم.

من سيتلقى كتيبك؟ يمكنك منحه أو بيعه لأعضاء السوق المستهدف ، أو إرساله إلى وسائل الإعلام في حملة لإثبات المصداقية معهم في السوق الذي تستهدفه. ومع ذلك ، سيكون أكبر فائدة لك في ترخيص المحتوى للشركات أو الجمعيات أو المنشورات أو أي مجموعة أخرى قد ترغب في توزيع الكتيب على قاعدة عملائها. في أي وقت تبيع فيه كمية كبيرة من الكتب ، أو ترخص المحتوى ، ستصل إلى جمهور أكبر بكثير مما تستطيع بمفردك ، لأنهم يقومون أيضًا بتسويق عملك مع كل كتيب يوزعونه. يمكنك بيع نسخة إلكترونية من كتيب النصائح الخاص بك على موقع Paulette Ensign ، http://www.tipsbooklets.com.

إليك معلومات عن كتيب رائع لعميل ، مدرب التقاعد المعتمد لين شرايبر ، http://www.revolutionizeretirement.com/tipsbooklet.htm. أكمل لين حملة إعلامية ووزع الكتيب ورسالة تمهيدية على أعضاء وسائل الإعلام الذين يغطون قضايا التقاعد. تبيع أيضًا كتيب النصائح على موقعها على الويب ، ونحن نعمل حاليًا معًا على خطة ترخيص كتيب من شأنها إنشاء مركز ربح متعدد لأعمالها بالإضافة إلى كونها أداة تسويقية رائعة لخدمات التدريب الخاصة بها.

كن معروفًا كخبير في مجالك من خلال نشر كتيب إرشادات. سيكون مشروعًا قصير الأجل سينتج عنه مكافآت طويلة الأجل لعملك.

حقوق النشر 2006 Donna Gunter

ZZZZZZ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع