كيفية الحصول على المزيد من الأعمال دون الحاجة إلى المحاولة المؤلف: لورين بيريهي


لماذا أنت في العمل؟ آمل أن تستمتع بما تفعله ، ولكن هل هذا لأنك تريد كسب المال حتى تتمكن من الحصول على المزيد في حياتك ، وأن تكون كذلك؟

من يدفع لك؟ عملاؤك يفعلون ذلك ولا ينسونه أبدًا. للأسف كثير من الناس يفعلون ذلك. يأخذون أموالك ثم يختفون من على وجه الأرض. وإذا سمعت منهم ، فأنت تعلم أنهم يحاولون فقط بيع شيء ما أو أن العمل التجاري لا يسير على ما يرام. الشيء السخيف هو أنك إذا اعتنيت باليد التي تطعمك ، فسوف يعتنون بك.

ابق على اتصال منتظم مع عملائك ، لا سيما أعلى 20٪ (الحاليين والسابقين) الذين قدموا لك أكبر دخل.

ابق على اتصال مع الآخرين عبر النشرات الإخبارية وما إلى ذلك. ومع ذلك ، فإن أفضل 20٪ من العملاء المميزين للغاية يحتاجون إلى مزيد من الاهتمام.

شهرية "كيف الأحوال؟" مكالمة. اكتشف كيف تعاملهم الحياة ، دون أن تتوقع بيع أي شيء.

أرسل الهدية العرضية ... كتاب ، شريط ، تذاكر فيلم. شكرا لهم على أعمالهم. عند حدوث أوقات خاصة من العام ، أرسل لهم سلة عيد الميلاد ، تقويم رأس السنة الجديدة ، بيض عيد الفصح في عيد الفصح. الأشياء الصغيرة التي تظهر أنك مهتم.

عندما تحصل على إحالات ، كافئ الحكم ببطاقة شكر أو هدية.

افعل ما لا يفعله معظم الناس في مجال الأعمال. ستندهش من أنك إذا بذلت جهدًا إضافيًا باستمرار (هذه هي الكلمة الرئيسية هنا) ، فستستمر في الحصول على أعمال متكررة أو المزيد من الإحالات.

قصتي

على مدار العامين الماضيين ، استعانت بخدمات مديري عقارات منفصلين لرعاية عقاراتنا الاستثمارية. مدير عقارات الشركة لا. 1 لم يكن استباقيًا أبدًا. كانت المرة الوحيدة التي تحدث فيها معي عندما بدأت الاتصال لأن لدي استفسارًا أو كنت غير راضٍ عن خدماتهم. شركة لا. كان رقم 2 هو نفسه تمامًا باستثناء أنهم ظلوا على اتصال عبر رسالة إخبارية لم تكن مفيدة حقًا بالنسبة لي لأنها لم تذكر أي شيء عن إدارة الممتلكات. كانت المعلومات في الغالب حول العقارات التي يتم بيعها.

كان من المثير للاهتمام للغاية أن كلا مديري العقارات اتصلوا بي فقط عندما تم إخطارهم من قبل شركة إدارة الممتلكات الجديدة التي أعمل بها بأن خدماتهم لم تعد مطلوبة. في الواقع ، كلاهما كانا مستائين للغاية. كانوا مستاءين؟ أنا من كنت أدفع لهم ، وليس العكس. كلاهما يريد معرفة سبب التغيير وقد أخبرتهما بالتأكيد.

عندما أجرى مدير الممتلكات الجديد معاينة لأحد العقارات ، كان المستأجرون في المنزل. أخبروا مدير الممتلكات الجديد الخاص بي أن الشركة القديمة قدمت خدمة سيئة للغاية وكانوا بطيئين للغاية في متابعة أي مشاكل لديهم. قلت ذلك للشركة القديمة وأجاب المدير "يقول المستأجرون ذلك دائمًا".

على أي حال ، فإن الهدف من هذه القصة هو توضيح ذلك لأن الناس لا يقولون أي شيء ، لا يعني أنهم سعداء بخدماتك. أيضًا بصفتك رجل أعمال ، عليك أن تكون على رأس العمل. كن استباقيًا ، لا تعاود النشاط.

وللقيام بكل هذا ، عليك أن تتعلم كيفية التنظيم وإدارة وقتك ونفسك بأكبر قدر ممكن من الفعالية. هذه ليست مهارات يولد بها معظم الناس. هم بحاجة إلى التعلم.

الكلمة الأخيرة

هناك الكثير من الأعمال التجارية حولها ، ولكن معظم الناس يقضون الكثير من الوقت في مطاردتها ، ويأخذون المال ويهربون إلى الشخص التالي. ومع ذلك ، سيكون من الأسهل بكثير الاهتمام بما لديك بالفعل. (والأمر نفسه ينطبق على حياتك الشخصية).

ZZZZZZ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع