كيفية الاستفادة من أفكار جمع الأموال المؤلف: دي سكريب


تعرف على كيفية تحسين أفكار جمع الأموال بسهولة - سواء من أجل جمع التبرعات المدرسية ، أو جمع الأموال من الكنيسة ، أو العمل الخيري ، أو المنظمات غير الربحية ، أو الأعمال التجارية - التي تتطلب الحد الأدنى من الجهد ولكنها تنتج أقصى قدر من المكافآت المالية.

الرافعة المالية مفهوم بسيط إلى حد ما. وفقًا لبستر ، الرافعة المالية "... توفر وسيلة متزايدة لتحقيق بعض الأغراض ..." المطبقة على أفكار جمع الأموال ، توفر الرافعة المالية موردًا متزايدًا يزيد من جهود جمع الأموال على النحو الأمثل ، وبالتالي تعظيم الإيرادات المالية المطلوبة على النحو الأمثل.

دعنا نستخدم فكرة نموذجية لجمع الأموال للمدرسة كمثال.

قررت المدرسة استخدام شركة لتوفير قطع الحلوى لحدث جمع الأموال السنوي. ثم تقوم الشركة بعد ذلك بتزويد المدرسة ، التي بدورها تزود الطلاب بقطع حلوى لبيعها. يقوم الطلاب بحمل صناديق الحلوى الخاصة بهم في المنزل ثم بيعها للعائلة والأصدقاء والجيران. في تاريخ محدد ، تنفق المدرسة الوقت والموارد لجمع الأموال من جهود الطلاب ومنح الجوائز لمن يحققون أكبر قدر من المبيعات.

بمجرد انتهاء حدث جمع الأموال للمدرسة ، تقوم المدرسة بإرسال جزء من الأموال المكتسبة من المبيعات إلى الشركة ، ومع ذلك ، لا تتوقع المدرسة أو تحصل على أي دخل إضافي من هذا المشروع.

ومع ذلك ، فقد استخدمت الشركة التي تقدم الحلوى شكلاً من أشكال النفوذ للترويج لمبيعاتها من خلال الاستفادة من وقت وجهود المدرسة والطلاب. ضاعفت الشركة أيضًا نفوذها ، حيث من المحتمل أن تعود المدرسة في العام التالي لاستضافة حدث آخر لجمع التبرعات المدرسية. قد تضاعف الشركة نفوذها ثلاث مرات عندما توصي المدرسة بفكرة جمع الأموال هذه للمدارس الأخرى.

ملاحظة: المدرسة ، للأسف ، لم تختبر نفوذًا في فكرة جمع الأموال ، على الرغم من أن المدرسة والطلاب قد قضوا الكثير من الوقت والعمل أكثر مما فعلت الشركة.

كيف يمكن لمدرسة أو مؤسسة خيرية أو منظمة غير ربحية أو كنيسة أو شركة تنفيذ نفوذ في أفكارهم أو جهودهم الخاصة بجمع الأموال؟ والأهم من ذلك ، كيف يمكنهم تعظيم نفوذهم على النحو الأمثل؟

سيكون الهدف هو تطوير فكرة لجمع الأموال لا توفر الدخل الفوري فحسب ، بل الدخل المتبقي أيضًا. لن يتم فقط تعظيم الوقت والجهد المبذولين في مشروع جمع الأموال ، ولكن سيتم أيضًا تعظيم المكافآت المالية.

كيف يمكن أن يتم ذلك؟ حسنًا ، سوف تحتاج إلى التفكير "خارج الصندوق" بأفكارك الخاصة بجمع الأموال. هنا بعض النصائح:


ابحث عن منتج أو خدمة تستخدمها كل أسرة أو ستستخدمها على أساس يومي.

تجنب المنتجات التي تتطلب المخزون

ابحث في الإنترنت أو قم بالعصف الذهني عن المنتجات أو الخدمات التي توفر دخلاً متبقيًا (مستمرًا أو دائمًا) مقابل وقتك وجهدك.

افحص عن كثب خطط التعويض المقدمة مع هذه المنتجات أو الخدمات.


إليك بعض النصائح حول خطط التعويض - المحصلة النهائية للمكافآت المالية التي تريدها:

ابحث عن خطط التعويض التي تقدم دفعات لمؤسستك من خلال دمج هذه المجالات الثلاثة:


دفع تعويضات أسبوعية

المتبقي الشهري (المستمر) الدفع

المكافآت السنوية


غالبًا ما يتم تحديد خطط التعويض التي تجمع هذه المجالات الثلاثة بسهولة في الخطط التي تتضمن نظامًا "ثنائيًا" بسيطًا. يوفر لك البرنامج الثنائي فرصة لمضاعفة جهودك ومدفوعاتك (الرافعة المالية) بشكل كبير ، خاصة إذا ذهب الثنائي إلى ما لا نهاية عموديًا.

ملاحظة: من أجل عدم اعتبار البرنامج الثنائي "هرمًا" ، يجب أن يقدم منتجًا أو خدمة تتجاوز "التأهيل" لخطة التعويض.

خطة تعويض ثنائية 2 × 2 ، تعني ببساطة أنه بمجرد موافقتك على الانضمام إلى منتج أو خدمة والترويج لها ، ستكون هناك حاجة إلى شخصين آخرين فقط (واحدة تعرف باسم "رجلك اليسرى" والأخرى تعرف باسم "رجلك اليمنى") لإنشاء نظامك الثنائي عند شراء المنتج أو الخدمة منك مباشرةً.

في كثير من الأحيان ، يتم استخدام عميلين للخدمة أو المنتج "لتأهيلك" من أجل الحصول على تعويض مالي.

بالطبع ، يقدم هذان الشخصان الآن ما يعرف ببداية "downline" للمنتج أو الخدمة التي اخترتها لجمع الأموال. يزداد "downline" الخاص بك مع امتلاء قدمي كل عميل من عملائك ، وتملأ الساقان من كل عميل وتزيد ، وهكذا.

الأب الكبير للأنظمة الثنائية هو ثنائي 2 × 2 "بدون تدفق". هذا يعني ببساطة أنه لا يوجد حد لعدد العملاء الذين يمكن وضعهم تحت ساقك اليمنى أو رجلك اليسرى ، وبالتالي لا يوجد حد لمبلغ التعويض النقدي. عادةً ما يعني هذا أنه لا يوجد حد مطلقًا لعدد العملاء في عملاء downline أيضًا. رافعة فائقة!

يتم تحقيق الرافعة المالية غير العادية عند اكتشاف ثنائي كما هو مقترح أعلاه والذي يشتمل أيضًا على تداعيات من الأعلى لديك (هذا

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع