كيفية تحديد موقع كاتب مقال وتوظيفه والعمل معه


ملخص:


العثور على كاتب شيء ، والعثور على شخص يكتب محتوى ويب شيء آخر. يرجى قراءة المقالة التالية من المعلم نفسه للتأكد من أن كاتب مقالتك جيد.


الكلمات الدالة:


كاتب مقال ، كتابة محترف ، تعهيد ، Elance ، خبير ، كتاب كتابة ، تحرير ، نشر ، كاتب


نص المقالة:


إذا لم يكن لديك الوقت لكتابة محتوى الويب ، فمن الضروري أن تجد شخصًا موثوقًا يمكنه القيام بالعمل نيابة عنك. ومع ذلك ، ليس كل من يطلق على نفسه "كاتب مقال" هو واحد ، أو إذا كتب مقالات ، فقد لا يكون على دراية بالتقنيات الخاصة اللازمة لجعل مقال "يغني" على الإنترنت. بصفتي محترفًا يكتب على نطاق واسع للويب ، فأنا على وشك مشاركة بعض النصائح معك لمساعدتك في العثور على كاتب محتوى ويب والحصول على علاقة جيدة معه. لا يجوز لك اختيار استخدام خدماتي ، ولكن يجب أن يكون محترفك شخصًا يمكنك العمل معه.


<b> قم ببعض الأبحاث. </ b> الحصول على أفضل محترف لوظيفتك سوف يتطلب بعض البحث من جانبك. إذا حددت مكان كاتب معين ، فاتصل به أو بها واطلب عينات من كتاباته. تعرض أدلة المقالات أعمال العديد من الكتاب الذين يتوقون إلى مشاركة قدراتهم معك.


<b> احصل على المراجع ، وتحقق من المصادر. </ b> اطلب من المرشحين الكتابيين الحصول على مراجع وتحقق من الروابط على الإنترنت. بإدخال اسم شخص بين قوسين في شريط بحث Google ، يمكنك الكشف عن ثروة من المعلومات حول هذا الشخص. إذا كان هذا الشخص يكتب محتوى الويب على نطاق واسع ، فيجب أن تكون نتائج البحث وافرة. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يكون للكاتب موقع على شبكة الإنترنت ويجب أن يحتوي موقعه على عينات من بعض أفضل كتاباته. اقرأ مدونة الكتابة الخاصة بهم أيضًا ، إذا كان لديهم واحدة.


<b> تحقق من المواقع الاحترافية. </ b> تعد Elance و Guru و Writer’s Write عدة مواقع شهيرة لأصحاب الأعمال الحرة. لقد دفع كاتبك مقابل الوصول إلى هذا الموقع ، لذا فأنت تعلم أنك ربما تتعامل مع كتاب جادين فقط. من ناحيتك ، يمكنك سرد مشروعك وقبول العطاءات واختيار الكاتب الذي يناسب مشروعك بشكل أفضل. عادة ، لا يتعين عليك الدفع مقابل الانتماء إلى أحد هذه المواقع.


عندما تجد متخصصًا في الكتابة ، يجب أن تتوصل بعد ذلك إلى نوع من الاتفاق على العمل الذي يتعين القيام به. على سبيل المثال ، يجب أن تسأل نفسك الأسئلة التالية عند صياغة اقتراح:


<li> كم ستدفع؟ هل سيكون السعر الخاص بك بالمقال بالساعة أم بالكلمة؟ </li>


<li> كيف ستدفع لمهنيك؟ عن طريق Paypal أم بشيك أم من خلال الموقع؟ </li>


<li> ما هو الجمهور المستهدف الذي تستهدفه المقالة؟ الديموغرافيات وآخرون؟ </li>


<li> كيف يجب تقديم المشاريع المكتملة؟ بالبريد الالكتروني؟ مرفق كلمة؟ هل تريدها متباعدة؟ </li>




<li> هل هناك موعد محدد لإكمال العمل؟ </ li>


<li> هل يتضمن عقدًا أم ستنتهي باتفاق شفهي؟ </ li>


بمجرد أن تتوصل إلى الشروط ، اطلب من كاتبك أن يقدم لك مقالة أو مقالتين. استخدم هذه المقالات الأولى لتقييم عملهم وللمساعدة في توجيههم للكتابة وفقًا للأسلوب الذي تريده. التواصل مهم جدًا ، لذا تأكد من أن الجميع يفهم ما هو متوقع.




قد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن تصل إلى مستوى من الراحة مع كاتبك الجديد. لديك كل الحق في طلب اتباع الشروط التي اتفقت عليها بشكل صحيح ، ولكن من خلال إظهار بعض الأخذ والعطاء مع الأساليب الشخصية [وربما المواعيد النهائية] سوف تقطع شوطًا طويلاً في الحفاظ على كاتب ممتاز بجانبك. بالمقابل ، ادفع لكاتبك في الوقت المحدد وتأكد من اتباعك للاتفاقية أيضًا.


أخيرًا ، قدر الإمكان ، اجعل اتصالاتك تقتصر على رسائل البريد الإلكتروني [مع مكالمة هاتفية عرضية فقط] لأننا نحن الكتاب غالبًا ما ننغمس في عملنا لدرجة أن المكالمة الهاتفية تنتهي بالتطفل - صادقة! على أقل تقدير ، يمكن للكاتب الرد على مكالمتك بعد يوم أو يومين. قال كفى!

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع