كيفية الاستثمار في العملات المعدنية والمعادن الثمينة المؤلف: جون موسي


مع وجود العديد من فرص الاستثمار المتاحة في العالم اليوم ، غالبًا ما يتم تجاهل بعض الاستثمارات الأساسية. خذ على سبيل المثال الفن الذي غالبًا ما يتم تجاهله المتمثل في الاستثمار في المعادن القابلة للتحصيل مثل العملات المعدنية النادرة والسبائك الفضية والمعادن الثمينة الأخرى. يمارس العديد من المستثمرين حرفيًا لعدة قرون حول العالم ، وقد بدأوا الآن في رؤية مزايا استثمار أموالهم في أشياء مادية لتكملة الاستثمارات التي قد يقومون بها في سوق الأوراق المالية أو جبهات الاستثمار الأخرى.

إذا كنت قد فكرت يومًا في الاستثمار في العملات المعدنية والمعادن الثمينة أو إذا كنت ترغب فقط في معرفة المزيد عن هذا البديل لاستثمار الأسهم ، فإن المعلومات الواردة أدناه يجب أن تجعلك في طريقك للقيام باستثماراتك في العملات المعدنية والمعادن الثمينة.

لماذا الاستثمار في العملات المعدنية؟

العملات المعدنية هي واحدة من أقدم أشكال العملات ، وبعض التذكيرات التي تدوم طويلاً للعصور الماضية. بعض العملات المعدنية من العصور القديمة مصنوعة من الذهب أو الفضة أو النحاس أو حتى الطين ، ويمكن التعرف عليها بسهولة من خلال الصور التي استخدمها أولئك الذين قاموا بسك العملة المعدنية فيما يتعلق بوقت ومكان صنع العملة.

يمكن أن يكون وضع الأموال في عملات معدنية قابلة للتحصيل طريقة عملية للاستثمار ، نظرًا لأن العديد من العملات المعدنية التي يشتريها هواة جمع العملات الجادون نادرة جدًا وغالبًا ما تكون مصنوعة من مواد عالية القيمة تزيد قيمتها فقط. نظرًا لأنه لم يتم سك أي عملات إضافية من عصر أولئك الذين تشتريهم وأصبح العثور عليهم أكثر صعوبة بمرور السنين ، فإن قيمة العديد من العملات المعدنية تستمر في الارتفاع بين هواة جمع العملات الخاصة. تميل المجموعات الكاملة من العملات إلى جلب أكثر كمجموعة من العملات الفردية التي تتكون منها المجموعة ، على الرغم من أن بعض العملات المعدنية النادرة قد تتجاوز هذا السعر.

النهج العملي للاستثمار في المعادن

بالإضافة إلى العملات المعدنية ، يفضل العديد من المستثمرين شراء المعادن الثمينة مثل الذهب أو الفضة لإضافة بعض الأمان إلى خطتهم الاستثمارية. حتى عندما تنخفض قيمة الأسهم والسندات ، سيكون هناك دائمًا سوق لبعض المعادن ... خاصة تلك التي يمكن استخدامها في المجوهرات والتي تم استخدامها كأساس للعديد من الاقتصادات.

بالطبع ، لمجرد أن شيئًا ما له قيمة لا يعني أنه يجب عليك استخدام كل أموال استثمارك لشرائه. عند شراء المعادن الثمينة ، يجب عليك دائمًا ضبط استثمارك بأشكال أخرى من الاستثمار. يساعد هذا في حمايتك من السرقة ، حيث لا توجد طرق يمكن تتبعها بسهولة للعثور على سبائك ذهبية أو فضية وعملات معدنية مسروقة.

من أفضل الطرق لاستكمال هذه المشتريات هو الاستثمار في سوق المؤشرات ، وخاصة المعادن الثمينة الموجودة هناك. بهذه الطريقة يمكنك تتبع قيمة المعادن التي تمتلكها فعليًا ، وجني فائدة إضافية من امتلاك أسهم في مؤشر المعادن أيضًا.

استخدام العملات المعدنية والمعادن لتكملة الاستثمارات

يمكن استخدام العملات المعدنية والمعادن النفيسة كمكمل رائع للاستثمارات التقليدية ، مما يمنحك شيئًا ماديًا يمكن الاعتماد عليه بالإضافة إلى الأسهم والسندات التي قد تمتلكها. قد تختار الاستثمار في المؤشرات كما هو مقترح أعلاه ، أو قد تختار استخدام مؤشر الاستثمار كجزء فقط من محفظة استثمارية متنوعة بشكل جيد.

بغض النظر عن اختيارك ، فإن تقسيم أموالك وتطبيق بعضها على استثمارات مادية مثل العملات المعدنية والمعادن يمكن أن يساعد في حماية أموال استثمارك من الخسائر مع جني أكبر فائدة لك.



يمكنك إعادة طبع هذه المقالة بحرية بشرط أن تظل السيرة الذاتية للمؤلف التالي (بما في ذلك رابط عنوان URL المباشر) كما هي:

ZZZZZZ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع