ة زيادة التدفق النقدي في عيادتك الخاصة في 30 يومًا المؤلف: Dianne E. Dawson، M.A.


إذا كان لديك عيادة خاصة مزدحمة ، فمن المحتمل أن يكون لديك أيضًا جيوب من النقود متاحة للنتف. ببساطة لم يتم جمعها بعد ، وربما تم التغاضي عنها. فيما يلي 10 طرق لزيادة التدفق النقدي خلال الثلاثين يومًا القادمة.

اجمعها وقت تقديم الخدمة

ضمِّن في مناقشاتك المسبقة توقعاتك بشأن المدفوعات. إثبات أنك تحصل على أجر وقت تقديم الخدمة. بالنسبة للخدمات التي تكون فيها خطط الدفع مناسبة (على سبيل المثال ، المدفوعات في مراحل رئيسية) ، كن واضحًا من البداية فيما يتعلق بتوقعاتك ، ثم قم بتضمينها كجزء من اتفاقيتك المكتوبة.

تصعيد الفواتير الخاصة بك

لا يوجد سبب حقيقي للانتظار حتى نهاية الشهر للفوترة ، أو في هذا الصدد ، نهاية الأسبوع. احصل على فاتورتك في البريد في اليوم الذي تقدم فيه الخدمة. يتضمن فواتير التأمين.

متابعة المدفوعات المتأخرة

يمكن للعملاء التعود على عادة الدفع المتأخر - 30 أو 60 أو حتى 90 يومًا - إذا علموا أنك ستتحملها.

الاستعانة بمصادر خارجية للمدفوعات المتأخرة

المدفوعات المتأخرة لمدة 90 يومًا هي أكثر من مجرد "متأخر". هم الجانحون. استعن بمصادر خارجية لهذه المستحقات ولا تدعها تحدث مرة أخرى.

متابعة التعيينات المحتملة

هل لديك عملاء "ينوون" تحديد موعد ولكن لم يتصلوا بعد للقيام بذلك؟ ربما غادروا اجتماعك الأخير بنية صادقة لمعاودة الاتصال ، أو ربما عندما تراهم يقولون "كنت أقصد الاتصال ..." اتصل بهم الآن واطلب منهم تحديد موعدك.

إنهاء المشروع أو الخدمة

في بعض الأحيان ، يكون كل ما بينك وبين الشيك هو إنهاء المشروع أو إرسال التقرير بالبريد أو الحصول على التوقيع أو إجراء الزيارة الروتينية الأخيرة حتى تتمكن من تحرير فاتورة بها.

قم بإعادة زيارة إجراءات جدولة المواعيد الخاصة بك

إذا كنت أحد تلك المكاتب التي تحدد بشكل روتيني الموعد التالي بعد أسبوعين إلى أربعة أسابيع - لماذا؟ تخلص من الفترات الزمنية. إذا كان بإمكانك التعامل مع كل شيء في زيارة واحدة - وإذا لم يكن هناك سبب وجيه لعدم القيام بذلك - فافعل ذلك. إذا كنت بحاجة إلى موعدين منفصلين أو أكثر لإنهاء تقديم الخدمة ، فقم بجدولة أقرب موعد ممكن معًا. ستحافظ على زخم المشروع ... وتحدد موعد الفوترة في وقت أقرب.

التعامل مع طلبات الاستئناف وطلبات المراجعة الأسبوعية

بالتأكيد ، تستغرق هذه الأشياء وقتًا وموهبة للتعامل معها بشكل صحيح ، ولكن تأجيلها لأسابيع يؤخر فقط دخلك من خدمة تم تقديمها بالفعل.

ضع في اعتبارك الدفعات المقدمة

يمكن للموظفين الخدميين أو الدفعات المقدمة أو غير ذلك من أشكال المدفوعات المقدمة زيادة التدفق النقدي الخاص بك مع تأمين التزام حقيقي من العميل لمتابعة الخدمة الكاملة التي وافقوا عليها. ولا تنسَ تحصيل المدفوعات المشتركة في وقت تقديم الخدمة.

الترويج لمنتجاتك

إذا كان لديك منتج تتيحه لعملائك ، فلا تحافظ عليه سراً. اعرضها وتحدث عنها وأوصي بها ، وعند الاقتضاء ، استخدمها أو اشرح استخدامها أثناء الزيارة. هذا ينطبق على كل شيء من مجموعات العناية بالأسنان إلى المكملات الغذائية ، إلى اللوازم المكتبية ، وكتب التدريبات الخاصة ، والمجموعات ، والأدوات ، والكتب ، والنماذج أو أي منتج آخر تبيعه.

تشديد سياساتك المالية

استخدم هذه الطرق لزيادة التدفق النقدي الخاص بك ، وأثناء وجودك فيها ، امض قدمًا وشدد سياساتك المالية حتى تصبح هذه الأشياء هي القاعدة. إن جيوب النقود الموجودة حولك لا تضيف إلى أرباحك النهائية. عليك أن تلتقطها من أجل عدها في… أو لإنفاقها.

لمزيد من النصائح حول التسويق وتطوير الأعمال لممارستك الخاصة ، تفضل بزيارة المائدة المستديرة للتسويق بالممارسة الخاصة. (http://www.PrivatePracticeMarketingRoundtable.com).

ZZZZZZ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع