كيفية زيادة فرص العميل المحتمل في الاتصال بك بنسبة 50٪ المؤلف: دانا ويليامز


هل تحتاج حقًا إلى رقم هاتف مجاني لعملك؟ الجواب نعم! إذا كنت تدير عملاً من المنزل ، سواء كان مشروعًا للمبيعات المباشرة ، أو مشروعًا بدوام جزئي ، أو إذا كنت تعمل بدوام كامل من المنزل ، وإذا لم يكن لديك رقم مجاني ، فمن الممكن أن تترك المال على الطاولة .

تشير الدراسات إلى أن احتمال اتصال العميل المحتمل بنسبة 50٪ بالنشاط التجاري الذي لديه رقم مجاني. يجتذب التسويق عبر الإنترنت العملاء المحتملين من جميع أنحاء العالم. هذا ما يجعل الإنترنت مثل هذه السفينة القوية لكسب المال.

تحاول الكثير من الشركات التي بدأت لتوها تقليص الأمور وقد تفترض أن الرقم المجاني مكلف للغاية. لا يمكن لهذا ان يكون بعيدا عن الحقيقة. في هذه الأيام ، ليس عليك إنفاق ثروة للحصول على الخدمة المجانية.

عندما بدأت عملي ، اكتشفت وجود مزود خدمة مجاني ومعقول للغاية يسمى Kall8. مع Kall8 ، هناك رسوم إعداد 2.00 دولار فقط. يمكنك اختيار رقم هاتفك من قائمة الأرقام المتاحة. بمجرد القيام بذلك ، يكون هناك رسوم أساسية منخفضة تبلغ 2.00 دولارًا أمريكيًا في الشهر و 6.9 سنتًا لكل دقيقة. سيكون لديك وصول فوري ويمكنك إعداد حسابك بالطريقة التي تريدها. يقدمون الكثير من الخدمات مثل:

تفعيل فوري

إدارة حساب الويب الآمن

تقارير مفصلة عن المكالمات

استجابة صوتية تفاعلية

توجيه المكالمات المخصص

البريد الصوتي

هوية المتصل

المؤتمرات

الفاكس الوارد

هذه ليست سوى عدد قليل من العديد من الميزات المضمنة في الرسم الثابت 2.00 دولار في الشهر. من خلال ميزة توجيه المكالمات المخصصة ، أعددت مكالماتي للانتقال مباشرة إلى هاتفي الخلوي حتى لا يزال بإمكاني تلقي مكالمات العمل الخاصة بي أثناء وجودي بعيدًا عن المنزل. عندما يرن هاتفي الخلوي ، أعرف أنها مكالمة عمل لأنها ستظهر رقمي المجاني ، ثم يمكنني الرد عليها بطريقة احترافية. لقد كنت أستخدم Kall8 لأكثر من عامين ولم أواجه مشكلة في خدمتهم. منافسيهم يتقاضون 5 مرات أكثر مقابل ميزات اتصال أقل.

يمكن لمندوبي المبيعات المباشرين ، والعمل في المنزل ، ورجال الأعمال الجدد وذوي الخبرة عبر الإنترنت أن يأخذوا أعمالهم إلى آفاق جديدة من خلال الخدمة المجانية. لا يمكن لعملك استخدام دفعة؟

ZZZZZZ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع