كيف تزيد مبيعاتك بالصوت المؤلف: تيري تيلفورد


الصوت يزيد مبيعاتك. نقطة فارغة. فترة.

تزعم الدراسات الحديثة أن الصوت يمكن أن يزيد مبيعاتك بنسبة تصل إلى 300٪. أظهرت الدراسات المستقلة التي أجراها Terry Telford ، من The Business Professional ، زيادة في المبيعات بنسبة 163٪ على موقع ويب واحد و 79٪ على موقع آخر. تم إجراء كلا الاختبارين على مدى 3 أسابيع.

بغض النظر عن توقعاتك لإضافة الصوت إلى موقع الويب الخاص بك ، فلن يضر ذلك بمعدل استجابتك لأي شيء تبيعه أو تتنازل عنه. في معظم الحالات سيزيدها.

أحد الأسباب المحتملة لزيادة استجابة الزائر هو العامل البشري. نحن حيوانات اجتماعية ونود التفاعل مع بعضنا البعض على أساس شخصي. الصوت على موقع الويب الخاص بك مشابه لالتقاط الهاتف والتحدث إلى الشخص "على الهواء مباشرة".

هناك شيء ما في سماع صوت إنسان آخر يغرس مستوى معينًا من الثقة ، حتى لو كان مقدارًا ضئيلًا جدًا. إنه يجعلنا نقترب خطوة صغيرة من بعضنا البعض.

يجب أن يكون السؤال التالي في ذهنك ، "كيف يمكنني الحصول على صوت على موقع الويب الخاص بي؟"

لديك عدة خيارات. يتم تغطية الغالبية في تقرير الصوت النهائي. يمكنك تنزيل التقرير مجانًا من http://www.thebusinessprofessional.com/theaudioreport.htm

باختصار شديد ، يأتي الصوت بطريقتين. لقد حصلت على تنزيل الفانيليا أو بث الفراولة.

إصدار التنزيل سهل التكوين للغاية. تقوم بتحميل ملف MP3 الخاص بك على موقع الويب الخاص بك وتوجيه عنوان URL إليه ، مثل http://www.thebusinessprofessional.com/mp3files/webintro.mp3

عند النقر فوق الارتباط ، يفتح تلقائيًا مشغل الصوت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتسمع التسجيل.

البديل عن الصوت القابل للتنزيل هو البث. يعد البث مفيدًا إذا كنت تريد أن يستمع زوار موقعك إلى الصوت الخاص بك دون القدرة أو الحاجة إلى تنزيله.

يعد إعداد دفق الصوت أكثر تعقيدًا قليلاً من إصدار التنزيل ، ولكنه يوفر بيئة أكثر أمانًا للصوت نظرًا لأن الزائرين لا يمكنهم تنزيله.

لإعداد دفق الصوت ، تحتاج إلى ملف MP3 وبرنامج يمكنه إخفاء الموقع الفعلي لملفك. يحتاج البرنامج أيضًا إلى إنشاء أزرار فلاش لك حتى يتمكن الزوار من الضغط على زر للاستماع إلى الصوت.

أبسط برنامج استخدمته لدفق الصوت هو Sonic Memo ، من Jay Jennings. يستغرق إعداد البرنامج كل 5 دقائق ، وبعد ذلك يمكنك إنشاء تدفقات غير محدودة على موقع الويب الخاص بك في 30 ثانية ثابتة.

يمكنك الحصول على مزيد من المعلومات حول Sonic Memo من ورقة المعلومات على http://www.thebusinessprofessional.com/sonic.htm

سواء اخترت خيار التنزيل أو البث لإضافة صوت إلى موقع الويب الخاص بك ، فإن الخلاصة هي نفسها. أنت تضيف لمسة إنسانية إلى شاشة الكمبيوتر الباردة وتزيد من معدلات الاستجابة. إنه يستحق الاستماع.

ZZZZZZ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع