كيف تؤمن عملك المؤلف: جاكوب جيلينج


حتى إذا كنت متأكدًا من أنه لا داعي للقلق بشأن الزلازل ، فلا يزال يتعين عليك معرفة كيفية تأمين عملك.

أهم شيء يجب عليك فعله هو التأكد من أن عملك مؤمن كما ينبغي. بعد كل شيء ، فإن آخر شيء تريد حدوثه هو عدم تأمين عملك بشكل غير كافٍ - خاصةً عندما تفكر في كل الأشياء التي يمكن أن تسوء. ليس هذا فقط ، ولكن هناك أيضًا العديد من القوانين التي تتطلب أن يكون لدى الشركات بعض أنواع التأمين من أجل العمل.

بعض بوالص التأمين للأحداث الكارثية. هذه بالتأكيد أنواع التأمين التي يجب أن يتمتع بها الجميع. على سبيل المثال ، يعد التأمين من الحرائق مهمًا جدًا - إذا كان هناك حريق في المبنى الخاص بك ، فقد تخسر كل ما يربط عملك معًا ، وهذا على الأقل سيؤدي إلى خسارة مبلغ كبير من أموالك.

إذا كنت تحاول معرفة كيفية تأمين عملك ، فإن أول شيء يجب عليك فعله هو الجلوس وإعداد قائمة لمعرفة أنواع التأمين التي تحتاجها بالتأكيد. يجب أن يحصل الجميع تقريبًا على تأمين ضد الكوارث الضخمة ، قد ترغب أيضًا في الحصول على تأمين لتغطية العديد من الأشياء الأخرى أيضًا.

نوع آخر من التأمين الذي ستحتاج إلى الحصول عليه هو شركات العمال. هذا مطلوب في كل ولاية في الولايات المتحدة. بشكل أساسي ، سيضمن هذا التأمين أن شركتك ستكون قادرة على الدفع إذا أصيب أحد العاملين لديك ويحتاج إلى رفع دعوى من أجل دفع الفواتير الطبية. ومع ذلك ، تتمثل إحدى مشكلات شركات العمال في أنها يمكن أن تكون باهظة الثمن اعتمادًا على نوع العمل الذي لديك.

ستحتاج أيضًا إلى التأكد من حصولك على تأمين على السيارات إذا كنت ستحصل على أي نوع من سيارات الشركة. هذه ليست مجرد فكرة جيدة فحسب ، بل إنها مطلوبة أيضًا بموجب القانون إذا كنت ستقود أي شخص مركبات أثناء قيامه بوظيفتك.

أهم شيء يجب مراعاته عند محاولة تحديد نوع التأمين الذي ستحصل عليه هو أنه يجب عليك دائمًا التحقق من لوائح المنطقة التي تتواجد فيها للتأكد من أنك ستحصل على تأمين كافٍ لتغطية الأشياء الصحيحة .

ZZZZZZ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع