كيفية زيادة المبيعات باستخدام تحسينات التشغيل الآلي المؤلف: ديانا بارنوم


ما مدى شعبية التسوق عبر الإنترنت؟ وهل هناك مجال للتحسين؟ دعونا نتحقق من بعض إيجابيات وسلبيات التسوق الآلي ونرى.

توفر العربات الرقمية الراحة للأشخاص في جميع أنحاء العالم على مدار 24 ساعة في اليوم. ومع ذلك ، فإن ما يقدر بـ 4 في المائة من المتسوقين يجرون عمليات شراء ، مقارنة بـ 3.5 في المائة في عام 2003 ، حسبما أفادت به شركة DoubleClick ، ​​وهي شركة تسويق عبر الإنترنت.

ويتم التخلي عن ما يقرب من 30 بالمائة من عربات التسوق ، وفقًا لاستطلاعات الرأي الأخيرة التي أجراها BizRate.com ، وهو محرك بحث عن التسوق.

الأسباب الرئيسية لتخلي سلة التسوق هي *:


ارتفاع أسعار الشحن (72٪).

التسوق بالمقارنة أو التصفح (61٪)

غيرت رأيها (56٪)

توفير العناصر للشراء لاحقًا (51٪)

التكلفة الإجمالية للعناصر مرتفعة جدًا (43٪)

عملية السحب طويلة جدًا (41٪)

يتطلب الدفع الكثير من المعلومات الشخصية (35٪)

يتطلب الموقع التسجيل قبل الشراء (34٪)

الموقع غير مستقر أو غير موثوق به (31٪)

عملية الدفع محيرة (27٪)


لتقليل التخلي عن عربة التسوق وزيادة المبيعات ، يمكن أن تكون التحسينات البسيطة البسيطة في الأتمتة فعالة للغاية. فيما يلي بعض النصائح التي تعمل بشكل أفضل للعملاء والعاملين على حدٍ سواء في OhioHelp.net ، وهي شركة مقرها أوهايو متخصصة في مساعدة الشركات في جميع أنحاء العالم من خلال التسويق والعلاقات العامة وخدمات الكتابة المستقلة.

أهم النصائح من OHIOHELP.NET

1. احسب جميع رسوم المناولة والرسوم بالسعر الخاص بك كلما أمكن ذلك ، بحيث يمكنك تقديم شحن بدون تكلفة. وتحقق من العروض الخاصة مثل حزم الأسعار الثابتة مع أولوية الشحن.

2. ليس لديك أشخاص يقومون بالتسجيل المسبق ، وملء النماذج المطولة ، وانتظر تأكيد البريد الإلكتروني ، والعثور على كلمة المرور / معرف المستخدم الخاص بهم ومعرفة كيفية تسجيل الدخول مرة أخرى والاستمرار في ملء المزيد من النماذج التفصيلية والنقر فوق ستة الصفحات. قرف! الناس يريدون التسوق والشراء والذهاب. فترة.

3. في كل صفحة من صفحات موقعك ، وعربة التسوق ، والإيصال ، وشكرًا لك أو أي رد آلي آخر ، قم بإدراج معلومات الاتصال كاملة. قم بتضمين شخص معين للمتابعة معه ، ورقم هاتف العمل والعنوان البريدي (بدون صندوق بريد) وعنوان بريد إلكتروني مباشر مثل diana@ohiohelp.net (أي ليس info@ohiohelp.net). ثم في حالة فشل الاتصال بالإنترنت ، أو تعطل الموقع أو حدوث أي عدد من المشكلات الفنية الأخرى ، يكون لدى المتسوق على الفور معلومات محددة للمتابعة.

4. قم بتعيين أرقام طلب المنتج على واحد (1). بعبارة أخرى ، عندما ينقر شخص ما على زر شراء ، اجعل سلة التسوق تقول عنصرًا واحدًا (1) تم شراؤه عند معاينة سلة التسوق بدلاً من الصفر ، مما يجعلهم يختارون "1" مرة أخرى.

5. ضمِّن هدية مجانية في عربة التسوق ، مع الإيصال أو في رسالة البريد الإلكتروني "شكرًا لك" ، لا سيما مع عمليات الشراء الكبيرة. دع عملائك يعرفون أنك تقدر أعمالهم. واسأل عن الإحالات!

6. اختبر أسعار المنتجات والحزم الخاصة مع العروض على صفحة "شكرًا لك" أو بالبريد الإلكتروني "شكرًا لك".

7. قبول خيارات الدفع المتعددة عندما يكون ذلك ممكنًا ؛ بطاقات الائتمان والطلبات عبر الفاكس والهاتف والشيكات المطبوعة والحوالات المالية والشيكات الإلكترونية وحلول الطرف الثالث مثل Paypal. ملاحظة: تستخدم العديد من الشركات أمريكان إكسبريس.

8. اختر حل برنامج عربة التسوق التدريجي مثل ProfitAuto على http://presssuccess.com/AutoPilot للحصول على مجموعة متنوعة من الخدمات وحزم التسعير وخيارات نمو الشركة. لا تدير ProfitAuto عربة التسوق فحسب ، بل تدير أيضًا العملاء المحتملين وجهات الاتصال والمتسوقين من خلال متابعة "شكرًا لك" الآلية. كما أن لديها أجهزة الرد الآلي لاتصالات ما قبل البيع وما بعد البيع ، وحلول التتبع والتسليم الرقمية ، واستيراد / تصدير القوائم وسلسلة الرد الآلي ، والقسائم الإلكترونية ، والبرامج التابعة وغير ذلك.

معلومات ومحاكمة بدون تكلفة

للحصول على نسخة تجريبية مجانية لمدة 30 يومًا من ProfitAuto ، قم بالتسجيل عبر الإنترنت على http://presssuccess.com/AutoPilot. وقم بتنزيل كتب إلكترونية تحتوي على الكثير من المعلومات للمساعدة في عملك من قسم "Freebies" في مكتبة OhioHelp.net للكتب على http://www.presssuccess.com/bookstore

لذا قم بتعديل عملية الدفع الخاصة بك. اجعل عملائك وشركتك سعداء. واجتذب المزيد من المبيعات. لمعرفة المزيد من أهم النصائح واستلامها بشكل منتظم دون مقابل في بريدك الإلكتروني ، قم بالتسجيل في http://ohiohelp.net اليوم أو أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى diana@ohiohelp.net.

* من بحث (خريف ، 2001) أجرته شركة Vividence Corporation ، المتخصصة في منتجات وخدمات إدارة تجربة العملاء (CEM).

-

لديك إذن بنشر هذه المقالة إلكترونيًا أو مطبوعًا مجانًا ، طالما تم تضمين الأسطر الثانوية. سيكون من دواعي تقدير نسخة مجاملة من المنشور الخاص بك - أرسل إلى: diana@ohiohelp.net

ZZZZZZ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع