يجب عليك إلقاء نظرة فاحصة على البرامج التابعة

:

البرامج التابعة هي الطريقة التي يجمع بها الأفراد المعروفون باسم الشركات التابعة الشركات والشركات للترويج لما لديهم لتقديمه. تُعرف الشركة التابعة باسم شركة تابعة لمشرفي المواقع وتوفر نقطة اتصال بين العميل وموقع ويب أو سلسلة من مواقع الويب. على سبيل المثال ، في كل مرة يذهب فيها عميل أو مشترك أو زائر إلى موقع ويب معين وينقر على منتج أو يشتري شيئًا ما ، فإن الشركة التابعة التي تنتمي إلى البرنامج التابع هي المكافأة ...



الكلمات الدالة:




نص المقالة:

البرامج التابعة هي الطريقة التي يجمع بها الأفراد المعروفون باسم الشركات التابعة الشركات والشركات للترويج لما لديهم لتقديمه. تُعرف الشركة التابعة باسم شركة تابعة لمشرفي المواقع وتوفر نقطة اتصال بين العميل وموقع ويب أو سلسلة من مواقع الويب. على سبيل المثال ، في كل مرة يذهب فيها عميل أو مشترك أو زائر إلى موقع ويب معين وينقر على منتج أو يشتري شيئًا ما ، تتم مكافأة الشركة التابعة التي تنتمي إلى البرنامج التابع بطريقة أو بأخرى. تعد البرامج التابعة وسيلة لتشجيع وزيادة المبيعات لأن المسوقين بالعمولة قادرون على نشر الكلمة. كلما زاد عدد البرامج التابعة التي يتم تشغيلها ، زاد عدد الزيارات التي ستجد طريقها إلى مواقع الويب المعنية.


يُطلق على البرامج التابعة أحيانًا اسم البرامج المنتسبة وفي هذه الحالة يقوم التاجر عبر الإنترنت بدفع عمولة لأحد الشركات التابعة للموقع لجلب المزيد من الزيارات على طريقته. كلما زاد تعرض موقع ما ، زادت فرصته في كسب المزيد من المبيعات. غالبًا ما تحقق البرامج التابعة نتائج ناجحة باستخدام أدوات عبر الإنترنت مثل Traffic Swarm و Empowerism و SFI.


فيما يتعلق بالبرامج التابعة ، يتم وضع روابط لموقع التاجر على موقع الويب الخاص بالعمولة ، وهذه الروابط هي التي يمكن للزوار النقر عليها والتي ستنقلهم إلى موقع التاجر حيث يمكنهم التصفح والعودة مرارًا وتكرارًا. سيجري بعض الباحثين عبر الإنترنت عملية شراء في زيارتهم الأولى بينما قد يحول آخرون التصفح إلى شراء بعد زيارة واحدة أو زيارتين فقط.


البرنامج التابع الذي يدر أكبر قدر من المال للتاجر هو البرنامج الذي من المرجح أن يكون الأكثر نجاحًا وغالبًا ما تقوم الشركات التابعة بتجنيد منتسبين آخرين للانضمام إلى برامجهم ومساعدتهم في جهودهم. في بعض الحالات ، سيكسب البرنامج التابع المال في كل مرة ينقر فيها الزائر على منتج أو خدمة على موقع الويب بينما في حالات أخرى يتم كسب المال فقط عند شراء خدمة أو منتج من قبل الزائر. يعمل بعض التجار عبر الإنترنت في اتجاه واحد بينما يعمل الآخرون في الاتجاه الآخر.


تتكون البرامج التابعة من ثلاثة مكونات مختلفة ، وتشمل هذه في أبسط أشكالها ، الموقع التابع أو البرنامج التابع ، والعميل (العملاء) ، والموقع الإلكتروني للتاجر. كان موقع http://Amazon.com من أوائل المواقع الإلكترونية التي بدأت برامج الأفلييت ، ومن عام 1996 إلى اليوم استمرت البرامج التابعة في النمو على قدم وساق.


لمعرفة المزيد حول البرامج التابعة ، قم بزيارة موقع Ed Watkins على الرابط: http://teamsuccesspros.com/pips.html


أعلى الصفحة الرئيسية فرصة عمل http://teamsuccesspros.com

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع