العمل في المنزل - إيرادات الشركات التابعة

:

التسويق بالتبعية


إذا كنت ترغب في العمل في المنزل وترغب في جني بعض الدخل أو الحصول على بعض المال السهل في المنزل ، فأنت بحاجة إلى التفكير في البرامج التابعة. إذا كنت ترغب في معرفة الأسلحة النووية وأركان هذا العمل في برامج كسب المال في المنزل ، فاستمر في قراءة هذا المقال.


هناك اعتقاد خاطئ بأنك تحتاج إلى بيع أي شيء لكسب المال ، ولست مضطرًا إلى ذلك - ولكن يمكنك ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. لأن البرامج التابعة هي فرص عمل جادة ، والنية ...



الكلمات الدالة:

العمل في المنزل ، والأعمال التجارية من المنزل ، والعمل في المنزل ، والبرامج التابعة ، والتابعة ، وكسب المال في المنزل ، والحصول على المال من المنزل



نص المقالة:

التسويق بالتبعية


إذا كنت ترغب في العمل في المنزل وترغب في جني بعض الدخل أو الحصول على بعض المال السهل في المنزل ، فأنت بحاجة إلى التفكير في البرامج التابعة. إذا كنت ترغب في معرفة الأسلحة النووية وأركان هذا العمل في برامج كسب المال في المنزل ، فاستمر في قراءة هذا المقال.


هناك اعتقاد خاطئ بأنك تحتاج إلى بيع أي شيء لكسب المال ، ولست مضطرًا إلى ذلك - ولكن يمكنك ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. لأن البرامج التابعة هي فرص عمل جادة ، والهدف من هذه المقالة هو تغطية جميع عروض الأعمال الجادة ، أشعر أنني يجب أن أخبرك عنها.


ما هي مزايا هذا النوع من الأعمال؟


لست مضطرًا لأن يكون لديك منتجك الخاص ، ولا داعي للقلق بشأن تخزين المنتج وتسليمه ، ولا يتعين عليك حتى امتلاك موقع ويب يمكن أن تصل عمولتك إلى 75٪ من سعر التجزئة باستخدام إعلانات جيدة الاستهداف ، تصل الأرباح إلى 100٪ مما تنفقه على الإعلانات. مقابل كل دولار تنفقه على الإعلان ، يمكنك كسب 2 دولار. في نفس اليوم! هذه الميزات للتسويق بالعمولة تضعها بين أكثر فرص الأعمال التجارية عبر الإنترنت شيوعًا. يمكن أن تكون خطوة حاسمة في طريقك إلى الثروة. كل يوم يمكنك أن تربح عشرات في المائة مما تنفقه على الإعلانات.


كيف يعمل التسويق بالعمولة؟


يرغب البائعون في بيع أكبر عدد ممكن من المنتجات (أو الخدمات). إنهم مستعدون لمنح جزء كبير من السعر لشخص يوجه العملاء إليهم. في حالة المنتجات ، يتم الدفع للشركة التابعة مرة واحدة - بعد قيام العميل بإجراء المعاملة مباشرة. لكن في بعض الأحيان يكون المنتج عبارة عن اشتراك أو برنامج عضوية ، وعادة في مثل هذه الحالات ، يكسب التابع نسبة ثابتة من رسوم الاشتراك طالما يستمر العميل في الدفع. بهذه الطريقة ، يمكن أن ينتج عن استثمار بضعة دولارات في الإعلان دخلاً ثابتًا أكبر بعدة مرات من الأموال التي تنفق على هذا الإعلان. هذا عمل مربح للغاية ، حيث تصل أرباحه إلى عدة مئات في المائة ، والمهم للغاية ، أن هذه الطريقة تعمل بسرعة كبيرة.


لماذا تعمل الشركات التابعة بسرعة كبيرة؟


تتراوح تكلفة الإعلان بين عدة عشرات إلى عشرات السنتات لكل عميل. إحصائيًا ، حتى لو قرر عميل واحد فقط من بين مائة شراء ، فإن عدة دولارات يتم إنفاقها على الإعلانات - في نفس اليوم - تتحول إلى عدة عشرات من الدولارات من الأرباح ، وإذا كان المنتج الذي أعلنت عنه خدمة متكررة ، فستتلقى هذا المال كل شهر (طالما استمر العميل في الدفع مقابل الخدمة).


الشبكات التابعة


عادة ما يكون التجار والبائعون الذين يبحثون عن شركاء تابعين أعضاء في بعض الشبكات التابعة. هذا يجعل الأعمال التابعة أكثر جاذبية وربحًا - يمكن للشركات التابعة الترويج لمنتجات جميع التجار الذين ينتمون إلى تلك الشبكة التابعة. الشركة التي تدير الشبكة مسؤولة عن تحصيل العمولات وتسديد المدفوعات. يتلقى الحليف كل شهر (أو كل أسبوعين) تحويلاً بنكيًا (أو شيكًا) بمبلغ يمثل مجموع كل عمولاته المكتسبة. عادة ما يكون الانضمام إلى إحدى الشبكات التابعة مجانيًا ، والشيء الوحيد الذي عليك القيام به هو ملء نموذج عبر الإنترنت. ستجد أدناه أكبر وأشهر شبكات التسويق بالعمولة. Commission Junction هي واحدة من أكبر الشبكات التابعة في جميع أنحاء العالم. يقدم آلاف المنتجات المنظمة في العديد من الفئات.


تقدم Affiliate Fuel حوالي 160 منتجًا تابعًا في فئات مختلفة ، وتتضمن مؤشرًا فريدًا لنسبة التحويل يخبرك بكيفية أداء منتج تابع في الشبكة.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع