: فهم الإعلانات المصورة وجعل Google Adsense دولارات من خلال Writingup.com

بإمكانية أكبر لتوليد الإيرادات.


الإعلانات المصورة هي فقط ل Adsense لصفحات المحتوى وليست متاحة ل Adsense لصفحات نتائج البحث.


هناك 5 أشكال رئيسية للإعلانات المصورة. ليدربورد ، وهو ضعف حجم إعلان البانر ، وإعلان البانر المصور ، وناطحة السحاب ، وناطحة السحاب العريضة والمستطيل المتوسط. تحدد تقنية Google على أساس كل صفحة على حدة ما إذا كانت الإعلانات المصوّرة أم الإعلانات النصية أم مزيجًا من الاثنين سيكسبك المزيد من المال ثم تقدم التنسيق المناسب.


يمكنك اختيار عرض الإعلانات المصوّرة فقط ، لكن Google توصي بتحديد كليهما ، وبالتالي منحهما فرصة أفضل لاستهداف الإعلان المناسب لصفحتك ، مما يدر عليك المزيد من الإيرادات.


خلاصة القول: إن أخذ هاتين الطريقتين معًا سيمنحك أفضل فرصة لتحقيق أكبر قدر من الإيرادات.


كيفية جعل دولارات جوجل Adsense في Writingup.com


لبدء التدوين على موقع writeup.com ، ستحتاج أولاً إلى إنشاء حساب Google Adsense. إذا كنت قد فعلت ذلك بالفعل ، فستمنحهم فقط معرّف الناشر نفسه الذي حصلت عليه عندما اشتركت في الأصل في Google Adsense. نظرًا لأنه لا يمكنك امتلاك سوى حساب Google Adsense واحد ، فستستخدم دائمًا معرّف الناشر نفسه في كل موقع تضيفه. بعد ذلك ، ستنشئ حسابًا على writeup.com وفي غضون دقائق ، ابدأ التدوين!


لا يزال يتعين عليك اتباع قواعد Google Adsense فيما يتعلق بنوع المحتوى غير المقبول ولكن بخلاف ذلك لديك تفويض مطلق فيما يتعلق بما تكتب عنه في مدونتك. الصق عنوان URL الخاص بـ writeup.com في توقيع البريد الإلكتروني الخاص بك وفي كل مرة ترسل فيها بريدًا إلكترونيًا لشخص ما ، ستحيله إلى مدونتك ، وبالتالي زيادة حركة المرور الخاصة بك على writeup.com.


قم بالتعليق على مدونات الناشرين الآخرين. إذا كنت تتفاعل مع مجتمع المدونات ، فمن المرجح أن تتم قراءة مدونتك كثيرًا. مرة أخرى ، حركة المرور.


يحتوي موقع Writingup.com على قائمة بالموضوعات الناجحة التي يمكنك الكتابة عنها. لست مضطرًا للاختيار من تلك القائمة بالطبع ، لكنها شاملة جدًا وإذا نظرت إليها ، ستجد على الأرجح شيئًا يثير اهتمامك. إنها مواضيع ناجحة لأنها تظهر كثيرًا في محركات البحث. المزيد من حركة المرور.


عدد الكلمات 409


PPPPP

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع