لديك أكثر من موقع. كلما زاد عدد المواقع لديك ، زادت إمكانية الإعلانات
ليتم النقر عليها.
قم بإعداد القنوات ومراقبة الإحصائيات الخاصة بك عبر جميع المواقع. إذا كان أداء موقع واحد
ضع في اعتبارك تغيير المحتوى أو تنسيق الإعلان. تجربة - قام بتجارب!
غيّر تنسيق الإعلان ولاحظ التخطيط الأفضل بالنسبة لك. هناك
العديد من خيارات التنسيق المختلفة ولا توجد طريقة يمكنك من خلالها معرفة الانتقال إلى أي منها
سيحقق المرء أفضل أداء.
إذا كنت تقوم بالتدوين ، فإن لدى موقع writeup.com قائمة بالموضوعات المربحة. يذكرون ذلك
لست مضطرًا للكتابة عن هذه الموضوعات ، ولكن يمكنك تجربتها أو على الأقل توصيلها
البعض منهم في محركات البحث.
تختلف الكلمات والعبارات الرئيسية في Google ولاحظ مقدار أنواع المحتوى والإعلانات التي تراها وأنواعها.
لا تخف من طرح الأسئلة.
نبتة العد 183
PPPPP