sense: تقرير Google Adsense ولماذا البرنامج أصلي

 حساب Google Adsense الخاص بك. الأرباح ليست نهائية في هذه المرحلة ويمكن تعديلها مقابل النقرات أو الرسوم غير الصالحة.


من المثير للاهتمام إلقاء نظرة على الانهيار. كما ترى ، Adsense للمحتوى ، والتي تشير إلى الإعلانات المستهدفة التي تظهر على الصفحات التي كتبت فيها محتوى ، تم إدراجها أولاً. هنا سترى عدد مرات ظهور الصفحة مدرجًا في العمود الأول. في حين أن ظهور الصفحة بشكل عام هو نفسه عرض الصفحة ، فإن هذا ليس هو الحال دائمًا. للحصول على تعريف أكثر تفصيلاً لظهور الصفحة ، راجع دعم Google Adsense ، وانقر فوق حساب Adsense الخاص بك ، ثم انقر فوق تقرير Adsense الخاص بك.


بعد ذلك ، ستلاحظ عدد النقرات. يشير هذا إلى عدد مرات النقر على "إعلاناتك".


يتم عرض معدل النقر فوق الصفحة أو نسبة النقر إلى الظهور في العمود التالي كنسبة مئوية. إنها تمثل النسبة المئوية للوقت الذي تم فيه النقر على الإعلان بعد عرض صفحتك.


التكلفة الفعلية لكل ألف ظهور للصفحة والتي تعني التكلفة الفعلية لكل ألف ظهور. يتم حسابها بقسمة إجمالي الأرباح على عدد مرات ظهور الصفحة بالآلاف.


لا تخافوا من هذه الإحصائيات. الخلاصة ، أرباحك ، هي ما يهم حقًا. عندما تصبح أكثر دراية بـ Google Adsense ، ستصبح الإحصائيات مثل الطبيعة الثانية. أولا ، فقط ابدأ.


كيف يختلف Google Adsense عن شبكات الإعلانات الأخرى؟


في المقام الأول لأنه Google وهذا يحمل الكثير من النفوذ فقط مع التعرف على الاسم وحده. ولكن إليك بعض المزايا لكونك جزءًا من شبكة Google Adsense:


البدء سريع وسهل ولا يتطلب معرفة تقنية. يوفر Google Adsense كود html لسهولة التنفيذ مع تعليمات واضحة.


يحتوي Google Adsense على ميزة Adsense للمحتوى وميزة Adsense للبحث.


لا يوفر Google Adsense إعلانات تستهدف الكلمات الرئيسية فحسب ، بل يوفر أيضًا إعلانات تستهدف الموقع ، مما يزيد من إمكاناتك لتحقيق الأرباح.


يوفر Google Adsense عامل تصفية بحيث يمكنك اختيار عدم تشغيل إعلانات منافسيك على صفحاتك وكذلك تصفية الإعلانات الأخرى غير المرغوب فيها.


يوفر Google Adsense موقع دعم شامل يسهل فهمه.


عدد الكلمات 409


PPPPP

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع