sense: القواعد المحيطة بالنقرات غير الصالحة والتحكم

ناشر من الآخرين النقر على إعلاناتهم فقط لزيادة أرباحهم. كما أنه يزيد من تكاليف المعلن ولن تتسامح Google مع ذلك. يمتلك Google Adsense أحدث التقنيات وهم يعرفون ما يجري.


تحدث النقرات غير الصالحة أيضًا عندما يستخدم شخص ما برامج الروبوت للنقر على الإعلانات أو البرامج الآلية. إنها أي ممارسة خادعة تستخدم للنقر على الإعلانات.


النقرات غير الصالحة ليست ضرورية أيضًا حيث يوجد الكثير من فرص كسب المال بنقرات صالحة. باستخدام موقع ويب محسّن ومحتوى مفيد وإعلانات جذابة ، لا يوجد سبب يدعو أي شخص حتى للتفكير في استخدام النقرات غير الصالحة.


السيطرة على حساب Adsense الخاص بك


أنت الناشر ، لديك سيطرة كاملة على الإعلان الذي يتم تشغيله على موقعك. يمكنك اختيار عرض الإعلانات المصوّرة فقط أو الإعلانات النصية فقط أو مزيج من الاثنين معًا. توصي Google بأن تختار مزيجًا من الاثنين لزيادة إمكاناتك في الكسب إلى أقصى حد ، لكن القرار لك.


عند اتخاذ قرارك بشأن الإعلان ، تتمتع أيضًا بحرية اختيار نوع الإعلانات التي يتم عرضها عبر حسابك بالكامل (صورة أو نصية) أو يمكنك تضييق هذا القرار ليشمل نوع الإعلان الذي يمكن عرضه على صفحة معينة.


اعتبارًا من الآن ، لا يمكنك التمييز بين معدل النقر على إعلانك المصور ومعدل النقر على إعلانك النصي. يمكنك بالطبع التمييز بين معدل النقرات الخاص بك من موقع مقابل موقع آخر. لنفترض ، على سبيل المثال ، أنك تعرض إعلانات مصورة فقط على موقع واحد وإعلانات نصية فقط على موقع آخر. من خلال إعداد قنوات لتتبع كلا الموقعين ، يمكنك معرفة أي موقع يحتوي على معدل نقر أفضل. بالطبع ، يجب أن تأخذ في الاعتبار أنه سيكون هناك عوامل أكثر مما إذا كنت تقوم بتشغيل إعلانات نصية أو مصورة. يمكن أن يحدث اختلاف في المحتوى ، ووضع الإعلانات بشكل عام ، وحتى اللون.


راجع موقع دعم Google Adsense للحصول على إرشادات محددة حول كيفية تمكين الإعلانات المصورة أو تعطيلها. تذكر ، الأمر كله متروك لك!


عدد الكلمات 403


PPPPP

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع