sense: التعرف على البرنامج وأهم قاعدة

 التجزئة على تلك الصفحة. عندما ينقر شخص ما على هذه الإعلانات ، يدفع المعلن لشركة Google وتدفع Google لك. بالطبع ، يأمل المعلن أن يقوم الشخص الذي نقر على الإضافة بشراء جزازة العشب أو أي شيء يعرضه.


في الواقع ، فإن Google صارمة للغاية بشأن نزاهة هذه العملية. لا يحق لك النقر فوق الإعلانات الخاصة بك. إذا قمت بذلك ، فسيتم إنهاء حسابك في Adsense وقد لا تتمكن من استعادته أبدًا. يُحظر عليك أيضًا مطالبة الآخرين بالنقر فوق "إعلاناتك". يبدو الأمر معقولا. لماذا قد يرغب المعلنون في الدفع فقط حتى يتمكن أصدقاؤك وعائلتك من النقر فوق إعلاناتك عندما لا يكون أحد مهتمًا حقًا بشراء جزازة العشب أو موضوع الإعلان.


الخبر السار هو أنه ليس من الضروري "الغش". يعد Google Adsense أمرًا سهلاً للغاية ، حيث ستجني المزيد من الأموال وفقًا للقواعد. امتلك أو اكتب محتوى مثيرًا للاهتمام سيظهر في محركات البحث وقمت "باستهداف" الأشخاص المناسبين لقراءة تلك الإعلانات. مجرد التفكير ، شخص ما في ولاية إنديانا يشتري جزازة العشب وتحصل على عمولة!


ما لا يجب إخبار الآخرين به عن برنامج Google Adsense - أهم قاعدة


التعاطف يذهب بعيدا فقط. ليس هذا مخالفًا لسياسات برنامج Google Adsense فحسب ، ولكن إذا كنت تعتمد على الأصدقاء وأفراد العائلة للنقر على إعلاناتك بدلاً من العمل بجد في البرنامج ، فأنت تخدع نفسك - وبرنامج Google Adsense.


قد تنجح كلمة "ساعدني" عندما يبيع طفلك شموعًا باهظة الثمن بنهاية العام الدراسي ولكن لا مكان له في برنامج Google Adsense.


بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت تطلب من الأشخاص النقر على إعلاناتك ، فهذا يعني أنك لا تعمل على تحسين موقعك للحصول على نقرات صالحة بالإضافة إلى الإحالات. استخدم نفس الطاقة لتلميع المحتوى الخاص بك وموقعك. عندما يسأل أفراد عائلتك وأصدقائك عما كنت تنوي فعله ، يمكنك بكل فخر أن تُظهر لهم عملك الجاد. عندما يرون مدى حماسك ، ستلاحظ ارتفاع إيرادات الإحالة الخاصة بك.


عدد الكلمات 403


PPPPP

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع