Adsense: الحفاظ على حسابك من أن يكون معطلاً وكتب مفيدة حول البرنامج


لقد أوضحت Google تمامًا عدم النقر فوق إعلاناتك الخاصة أو مطالبة الآخرين بالقيام بذلك. ولكن ماذا عن الممارسات التي لا يجوز للناشر القيام بها عن قصد؟


تأكد من عدم ظهور الإعلانات المرتبطة بـ Google مطلقًا في نافذة منبثقة غير مطلوبة. لا يتم الحديث عن شراء زيارات لموقعك والتي قد تحتوي على برامج إعلانية.


احترم علامات Google التجارية. لا تستخدم أي علامات تجارية أو شعارات Google دون موافقتها.


لا تغيّر رمز Adsense. إذا كنت محترفًا في html ، فلا تفترض أنه يمكنك إضافة شفرتك الخاصة. إذا كنت مستخدمًا جديدًا لـ html ، فما عليك سوى نسخ الرمز المعروض ولصقه. لا تعبث بها.


توفير بيئة جيدة للمعلنين وتجربة مستخدم إيجابية. لا تحاول أن تكون خادعًا بأي شكل من الأشكال. قد تبدو قواعد Google صارمة ، ولكن صدقوني ، فإن حماية نزاهة برنامج Google Adsense هي في مصلحتك فضلًا عن مصالح Google. بعد كل شيء ، يعني برنامج Google Adsense الإيجابي والصادق المزيد من الأموال لنا جميعًا.


كتب مفيدة حول برنامج Google Adsense للمستخدمين من جميع المراحل


هل تحتاج إلى شراء كتاب لاستخدام Google Adsense؟ ليس بالضرورة. تحتوي صفحة دعم Google على ثروة من المعلومات. ولكن قد تفكر في ذلك إذا كنت تريد قراءة حساب شخصي لمعالج Adsense مثل Eric Giguere أو قل ، إذا كنت تريد معرفة المزيد عن HTML. "Who Let the Blogs Out: A Hyperconnected Peek at the World of Weblogs by Biz Stone لديها الكثير من المعلومات حول المدونات بالإضافة إلى معلومات حول Google Adsense. فيما يلي عدد قليل من الكتب التي يمكنك العثور عليها في amazon.com حول هذا الموضوع:


كسب المال بسهولة مع Google: استخدام برنامج Adsense الإعلاني بواسطة Eric Giguere


كتيب Google Adsense بقلم Angus McLeod


أدوات Google الإعلانية: الاستفادة من Adsense و Adwords و Google APIs بواسطة Harold Davis


الكلمات الرئيسية الأكثر ربحًا في Google Adsense و Adwords للأدوية (بالتنسيق الرقمي) [تنزيل: Adobe Reader] بقلم W. Frederick Zimmerman


دليل الأبله الكامل لتنمية نشاطك التجاري باستخدام Google بقلم ديف تايلور


عدد الكلمات 401


PPPPP

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع