كيف تحافظ على تحفيز القوى العاملة لديك مرتفعًا المؤلف: ديفيد كينغستون


في الأعمال التجارية ، تحدث الحاجة الداخلية للعمل أو إنجاز المهام المعروفة باسم التحفيز أكثر عندما يكون "الجشع" موجودًا. إذا فعلت هذا ، فربما أحصل على زيادة أو مكافأة. سوف أعترف أن هذا الفكر قد خطرت في بالي. إذا لم أنجز هذا ، فقد أفقد وظيفتي. بعض أكبر الدوافع في حياتنا هي الحاجة إلى امتلاك ما يكفي من المال والعيش بشكل مريح.

التسويق والمبيعات

الدافع للنجاح في المبيعات أو التسويق يعمل على نفس المبدأ. ابدأ بإنشاء خطة مكافأة حيث يحصل مندوب المبيعات الأعلى على أفضل مكافأة ويحصل أيضًا أولئك الذين يقومون بأداء أقل إلى حد ما على مكافآت أقل حتى يتم الوصول إلى نقطة عندما لا يتم إعطاء حافز. نضمن لك رؤية النتائج ولكن مكان العمل قد يصبح شديد الحلق. يمكن منح المكافآت لإنهاء العمل في وقت مبكر أيضًا. يمكن أن تعمل المكافآت مثل الشهادات التي تحمل أسماء الأشخاص عليها أيضًا لأن الحافز لا يلزم بالضرورة أن يكون باهظ الثمن ، بل هو مطلوب فقط.

الدفع مقابل الأداء الدافع

الأجر لكل أداء هو عامل أداء تحفيزي أكبر بكثير. بالإضافة إلى الأموال السنوية المقدمة ، يتم تخصيص جزء من الأرباح لتوزيعها على الموظفين بما يتناسب تمامًا مع أدائهم السنوي. إن زيادة الدخل السنوي ، وإضافة علاوات نهاية العام ، ومكافأة الموظفين بهذه الطريقة أشبه بمطالبتهم "بالسير على الماء يوميًا". أولئك القادرين على أداء مثل هذا يقومون بعمل جيد للغاية.

قياس وفقا لذلك

سيكون هناك دائمًا موظفين لا يمتلكون القدرة على الأداء بمستويات عالية كل يوم. من الحكمة تقييم برنامج الحوافز وكيف يؤثر على العمال. على سبيل المثال ، إذا كنت ستعرض 100 دولار على أي شخص لديه حضور مثالي لمدة شهر ، فسترى بلا شك عددًا أكبر بكثير من الأشخاص في المكتب مما اعتدت عليه.

حتى الأشياء الصغيرة ستفاجئك بمدى فعاليتها. إن إظهار بعض التعاطف والتعاطف مع الناس أمر حيوي ولكنه قد يكون أيضًا محفزًا للغاية. لقد قيل الكثير عن أخلاقك وأسلوب إدارتك من خلال طريقة تواصلك مع الناس.

يعمل بعض الأشخاص ، مثلي ، بشكل أفضل عندما يتم إخبارهم ببساطة بما يجب القيام به ثم تركهم بمفردهم. لطالما عرف أصحاب العمل هذا الأمر ، لكنهم كانوا يعرفون أيضًا أنني إذا احتجت إلى مساعدة في شيء ما ، فسأطلب ذلك.

لقد قمت ببناء هذا النوع من العلاقة مع جميع أصحاب العمل. كانوا يعرفون دائمًا أنه إذا لم أتحدث معهم ، فسيكون كل شيء على ما يرام وفي الموعد المحدد. لقد احترموا قراراتي دائمًا ولكن عندما أرسلت إليهم بريدًا إلكترونيًا ، فقد حان الوقت لمنحي بعض المساعدة. ثم مرة أخرى ، أنا من النوع الذي يتخطى نداء الواجب بشكل عام. أعتقد أن هذا هو السبب في أنني أحصل دائمًا على مكافأة!


ZZZZZZ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع