كيف تحافظ على بريدك البريدي خاصًا وآمنًا المؤلف: ماكس بن


يتطلب الفتح السري لمعظم المظاريف المرسلة عبر البريد القليل من الجهد ومهارة قليلة فقط. التعليمات متاحة بسهولة على الإنترنت وفي كتب مثل "CIA Flaps and Seals Manual" (Paladin Press).

بينما يكون بريدك في أيدي الخدمة البريدية ، فهو آمن نسبيًا من التطفل الخارجي ولكنه متاح بسهولة لموظفي البريد ومجموعة الأبجدية للوكالات الحكومية التي قد تهتم ، لأي سبب كان ، بمراسلاتك الخاصة. إذا تم تسليم بريدك إلى منزلك ، ربما إلى صندوق في نهاية ممر سيارتك ، يمكن لأي شخص بسهولة إزالة بريدك قبل القيام بذلك ، إلا إذا كنت تنتظر حتى يسلمه البريد.

دعني أسألك هذا ...

إذا قام تحقيق خاص أو متطفل حي بإزالة الرسائل الخاصة من صندوق البريد الخاص بك ، وفتحها بعناية ، وسجل المحتويات ، ثم أعاد ختمها وأعادها إلى صندوق البريد الخاص بك ، فهل تعرف ذلك؟

إذا تلقيت رسالة عبر البريد يوم الأربعاء بدلاً من الثلاثاء ، فهل تدرك أنه فقدها في ذلك اليوم؟

كيف تحتفظ الحكومة ببريدها الخاص

عندما ترسل الهيئات الحكومية مادة حساسة ، فإنها تقوم بلفها مرتين لمنع فتحها خلسة. يتمثل الإجراء الحكومي في وضع المادة الحساسة في مظروف ، وختم جميع اللحامات والحواف بشريط لاصق ، وتسجيل العناوين المناسبة وعلامات الأمان على الظرف.

يتم وضع هذا المغلف بعد ذلك في مظروف ثانٍ ، يتم بعد ذلك إحكام جميع الحواف والدرزات بشريط لاصق. الغلاف الخارجي معنون ، لكن لا توجد علامات أمنية مسجلة عليه. هذا فعال ، لكن الغلاف الخارجي مع جميع الحواف والدرزات المختومة بشريط يبرز من البريد العادي.

كيف يجب أن تحتفظ ببريدك الخاص

من أجل تأمين المراسلات الشخصية ، أوصي بغلاف مزدوج

رسائلك الخاصة ، ولكن مع قليل من التغيير. بدلاً من إحكام إغلاق حواف الغلاف الداخلي فقط ، أستخدم شريطًا شفافًا مانع للتسرب أو شريط تغليف واضح.

1- قص طول الشريط ضعف طول الظرف الداخلي.

ضع الشريط اللاصق على منضدة ، بحيث يكون الجانب اللاصق لأعلى. قد تحتاج إلى شريطين من شريط الختم / التعبئة لتغطية العرض الكامل للمغلف (تمكنت من الحصول على شريط تغليف بعرض 4 بوصات ، والذي يعمل بشكل جيد مع أظرف المراسلات الشخصية الأصغر حجمًا 3 5/8 × 6 بوصات ، من شركة نقل محلية).

2- الآن بعد إغلاق الظرف ، ضعه على الجزء اللاصق من الشريط ثم قم بطي الشريط حول الظرف بحيث يغطي جميع الأسطح ، اترك حافة طفيفة من الشريط حول الظرف بحيث يمكنك الحصول على مادة لاصقة- ختم مضفر. هذا النوع من الختم ، الذي يغطي جميع أسطح المغلف ، يكاد يكون من المستحيل الدخول إليه بطريقة خفية.

3- الآن ، ضع المغلف المختوم في ظرف خارجي وختمه وقم بتثبيته بشكل طبيعي.

لا يبرز الظرف الخارجي عن الأحرف الأخرى ، لكن مراسلاتك الخاصة المختومة بالداخل محمية من التطفل.

حتى الحيل القديمة المتمثلة في استخدام البخاخات الكيميائية لجعل المغلف شفافًا للحظات لن تنجح لأن الغلاف الداخلي ملفوف تمامًا في شريط وبالتالي لا يمكن اختراقه بواسطة هذه البخاخات.

ZZZZZZ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع