الجديدة التي لم يكونوا ليجدوها لولا ذلك. وغني عن القول ، إذا كان لديك لافتة AdSense على موقعك ، وعدد كبير من الزوار ستعرف أنها تقدم فائدة مالية كبيرة.
ولكن لماذا يعمل مع الأشخاص الذين ينقرون على الروابط ، على عكس النهج القياسي؟
يساعده مجتمع اليوم. من خلال المدونين والمقالات المستندة إلى المعلومات على الإنترنت ، قد يتم تشجيع الأشخاص على إكمال عمليات الشراء ، والتي يمكن أن يوفرها Adsense روابط للموردين ذوي الصلة مع الاستفادة أيضًا من الناشر.
والشيء الجيد في هذا هو أنه يعمل مع زوار الموقع أيضًا. في الواقع ، أدركت Google أنه من خلال إرضاء الأشخاص الذين يبحثون عن شيء ما ، وتوجيههم إلى ما يحتاجون إليه بشكل أسرع ، يفوز الجميع.
ولهذا السبب ، تقوم الكثير من مواقع الويب بالترويج من خلال AdSense في كلٍ من المحتوى والبحث. يفعلون ذلك لأنهم تعلموا في النهاية أنه يعمل مع الجميع.
إذا نظرنا إلى الماضي ، يمكننا أن ندرك أن هذا النوع من الدعاية له تأثير كبير على الناس ، خاصة في السنوات القليلة الماضية. عندما ندخل إلى موقع ويب ونرى لافتة رسومية ، فإن فكرتنا الأولى هي إلغائها من أذهاننا ، لأنها لا تهمنا.
هذا هو السبب في أن إعلانات البانر التقليدية خاطئة. على وجه التحديد ، نظرًا لأن الناس أصبحوا أذكياء ، فهم لا ينظرون إلى لافتة براقة لأنهم يعتقدون أنهم سيضيعون وقتهم معها.
لقد اعتدنا على لافتات لا تهمنا. ونحن معتادون على امتلاكهم رسومات جميلة. لذلك نربط بشكل طبيعي بين الأمرين ونعتقد أن اللافتة ذات الرسومات الجميلة لا تخبرنا بأي شيء.
لكننا قد ننظر إلى إعلان نصي لأننا اعتدنا على استهدافه بما نبحث عنه. في الأساس ، تم تسويق هذه الإعلانات حتى ينظر إليها أي زائر.
هذا هو الوضع النموذجي "لا زغب ، مجرد أشياء". وفي النهاية ، هذا يعني أن الزوار سيرون ما يهتمون به ، وليس بعض الرسومات الرائعة العشوائية التي ترميها عليهم.
كما هو مذكور أعلاه ، يتبنى زوار الموقع آلية الإعلان هذه ، لأنها فعالة في توجيههم إلى صفحات الاهتمام ويمكنهم تقديم الكثير من الأشياء التي يريدون حقًا رؤيتها. من المحتمل أن شخصًا ما صادف مقالًا عن Adsense كان يبحث عن أحذية أو يجري بحثًا عن الأحذية عندما صادف المقالة.
والأهم من ذلك بالنسبة للجميع ، بما في ذلك الزوار ، أن هذا المخطط يمكن أن يتحسن فقط عندما يتم تحسين العملية بشكل أكبر لجعل الإعلانات أكثر صلة بما تبحث عنه ، وليس فقط بضع كلمات رئيسية على الموقع.
في الوقت الحاضر ، بسبب AdSense ، يبحث متصفحو الإنترنت عن أشياء ذات صلة أكثر إثارة للاهتمام من اللافتات ، وتحتاج الشركات التي تقف وراء الموقع (Google والمعلن) إلى أفكار أفضل لعرضها ، حيث زادت التوقعات بشكل كبير.
فهل يمكن أن تنجح "لا شر" فعلاً في السوق التنافسية اليوم؟ حسنًا ، كما ترون ، يمكن أن يفعل ذلك. وأنت كزائر هو من يستمتع بهذا الأمر أكثر من غيره. يصبح الإعلان أقل عبئًا وأكثر فائدة ، ولا يزال يمثل فائدة يمكنك تجاهلها.
لافتات أقل اقتحامية ؛ اللافتات التي من المحتمل أن تكون مهتمًا بها حقًا والنقر عليها تعني أنك ستكون أقل انزعاجًا من تصفح الويب وستشعر وكأنك زائر يتم تقديم خدمة مناسبة لك.
على الرغم من أن البعض قد يشعر بالتردد في قراءة المقالات الموجودة فقط لإلزام المستهلكين ، فإنها بلا شك مفيدة دون هذا الاعتبار. في النهاية ، تعني الإعلانات أنك لست مضطرًا للعودة إلى صفحتك الرئيسية في كل مرة تضطر فيها لإتمام عملية شراء.
تحتاج إلى تحسين قوالب مواقع الويب المتخصصة للحصول على أفضل النتائج. قد تجد أفضل قوالب AdSense وقوالب المدونات على www.AdsenseTemplates.com (http://www.adsensetemplates.com). إنهم يقدمون 100 قالب جديد جديد كل شهر.
PPPPP
690