اربح اليانصيب باستخدام قوة نقابات اليانصيب الإلكتروني

:

اكتشف كيفية استخدام قوة نقابات اليانصيب الإلكترونية لزيادة فرصك في الفوز باليانصيب ، مع تحقيق دخل إضافي.



الكلمات الدالة:

يانصيب ، يانصيب ، يانصيب إلكتروني ، نقابة ، يانصيب ، ألعاب ، قمار ، مليليونات



نص المقالة:

لنكن صادقين مع بعضنا البعض ، فأنت تلعب اليانصيب للفوز ، ولا توجد جائزة لمجرد المشاركة.


الآن إذا كنت توافق على أن السبب الوحيد الذي يجعلك تلعب اليانصيب هو الفوز ، فعليك التفكير في كيفية زيادة فرصك في النجاح.


ربما تكون على دراية بأن الطريقة العملية الوحيدة لزيادة فرصك في الفوز بأي يانصيب هي زيادة عدد المرات التي تدخل فيها في كل سحب فردي.


ما لم تستمتع بالرحلة إلى متجرك المحلي ويمكنك شراء 40 تذكرة إضافية لكل سحب ، يجب أن تستفيد من قوة نقابات اليانصيب الإلكترونية ، لزيادة فرصك.


تسمح لك نقابات اليانصيب الإلكترونية بمضاعفة قوتك الشرائية واللعب ، من خلال تجميعك مع لاعبين آخرين. يتيح لك ذلك لعب المزيد من التذاكر لكل سحب ، دون تكلفة إضافية لشرائها بنفسك.


لنقابات اليانصيب الإلكترونية فوائد عديدة للاعبي اليانصيب: -


1. إنها تسمح لك بلعب أكبر اليانصيب المعفاة من الضرائب حول العالم.


كل ما تحتاجه هو جهاز كمبيوتر واتصال بالإنترنت وبطاقة ائتمان للعب.


2. تحصل على المزيد من وقت الفراغ.


يتم إدخال أرقامك تلقائيًا في كل سحب. لا مزيد من الرحلات إلى المتجر ، أو ما هو أسوأ من ذلك ، نسيان شراء التذاكر الخاصة بك!


3. عليك فقط تحويل الأموال إلى بنك.


تتحقق أجهزة الكمبيوتر تلقائيًا لمعرفة ما إذا كنت قد فزت ، بإرسال بريد إلكتروني إليك لإبلاغك بالأخبار السعيدة فور حدوثها. لا شيء يضاهي تلقي بريد إلكتروني يخبرك بأنك فائز.


يتم إرسال أرباحك مباشرة إلى منزلك ، ولا مزيد من التحقق من التذاكر ، ولا داعي للذهاب وجمع أرباحك ، أو الأسوأ من ذلك ، الذعر الناجم عن التذاكر المفقودة ، أو نسيان جمع أرباحك تمامًا!


إذا كنت لا تعتقد أن هذا يحدث ، فقد ذهب مبلغ مذهل بقيمة 649.3 مليون جنيه إسترليني من الأموال غير المطالب بها في المملكة المتحدة على مدار السنوات العشر الماضية ، وكانت أكبر جائزة لم يطالب بها أحد هي 2.9 مليون جنيه إسترليني.


4. يمكنك الفوز بالتعادل الفردي أكثر من مرة.


وتسمي نقابات اليانصيب الإلكتروني هذه الطريقة "متعددة المكاسب". من خلال شراء عدة تذاكر ، فإنهم يضمنون تغطية أرقام المكافآت ، مما يعني أنه عليك فقط مطابقة الأرقام الرئيسية للفوز بجائزة. كلما تطابقت الأرقام الرئيسية ، زاد عدد المكاسب المتعددة والجوائز المالية التي يمكن مشاركتها بين النقابة.


5. يمكنك بناء دخل إضافي.


كثير من الناس يستخدمون نقابات اليانصيب الإلكترونية لزيادة فرصهم في الفوز بجوائز ، قبل أن يدركوا حتى الدخل المحتمل من تقديم أعضاء آخرين.


عمل نقابة اليانصيب الإلكتروني من خلال انضمام المزيد والمزيد من الأعضاء ، يمكنك الاستفادة من ذلك ، من خلال إخبار الأشخاص بكل شيء عن الفوائد التي سيحصلون عليها من الانضمام إلى نقابة اليانصيب الإلكترونية.


على سبيل المثال ، من خلال مساعدة الأصدقاء والعائلة على زيادة فرصهم في الفوز باليانصيب ، يمكنك خفض تكاليف اللعب ، أو حتى كسب دخل إضافي.


لم يكن هناك وقت أفضل من الآن للانضمام إلى نقابة اليانصيب الإلكترونية ؛ تعد الألعاب عبر الإنترنت أحد أسرع القطاعات نموًا على الإنترنت.


في المملكة المتحدة وحدها ، يلعب 20 مليون شخص اليانصيب بانتظام ، وينفقون مليار جنيه إسترليني سنويًا ، بينما من المتوقع أن يصل الإنفاق العالمي على المقامرة عبر الإنترنت (والتي تعد اليانصيب جزءًا منها) إلى 10 مليارات جنيه إسترليني بحلول عام 2010.


ابدأ باللعب بالطريقة الأكثر ذكاءً اليوم.


لنجاحك ،


كارل مورجان


كارل مورجان هو مسوق إنترنت مقره المملكة المتحدة

http://Increase-Lotto-Chances.blogspot.com

المعلومات في متناول يدك!

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع