الأعمال التجارية التابعة لك - الأجهزة الطرفية ، البرامج ، أجهزة الكمبيوتر

:

لطالما كنت مهتمًا بأجهزة الكمبيوتر ، لكن في البداية ، لن أغامر بأكثر من مجرد التعلم في نهاية البرنامج. ومع ذلك ، فإن تعلم جانب البرنامج فقط ، وعدم معرفة أي شيء عن جانب الأجهزة ، يمكن أن يفتح لك بعض الأوقات المكلفة في المتجر.



الكلمات الدالة:

أجهزة الكمبيوتر والبرمجيات وصيانة الكمبيوتر



نص المقالة:

لطالما كنت مهتمًا بأجهزة الكمبيوتر ، لكن في البداية ، لن أغامر بأكثر من مجرد التعلم في نهاية البرنامج. ومع ذلك ، فإن تعلم جانب البرنامج فقط ، وعدم معرفة أي شيء عن جانب الأجهزة ، يمكن أن يفتح لك بعض الأوقات المكلفة في المتجر.


عندما كنت أبيع الأجهزة الطرفية ، سألت المشرف المباشر عني كيف سيبدأ في تعلم جانب الأجهزة في أجهزة الكمبيوتر. نظر إلي وقال بشكل قاطع ، "مثلما فعلت - تعلمت بالممارسة - أبني جهاز كمبيوتر من الصفر".

حسنًا ، هذا بالضبط ما فعلته. وسأعطيكم نبذة عما تعلمته والمشكلات التي واجهتها.


الدروس المستفادة


1. حاولت وضع محرك أقراص مرنة من وحدتي القديمة في وحدتي الجديدة. لقد فجرت محرك الأقراص المرنة. الدرس المستفاد - لا تضع مكونات الكمبيوتر القديمة في نظام جديد. دوه!

2. بعض البرامج القديمة غير متوافقة مع نظام التشغيل الجديد. كلفني بعض المال والوقت الاضافيين.

3. لا تقم ببناء نظام جديد من الصفر - فهو يكلف أكثر من وحدة مُصنعة ، إلا إذا كان لديك أموال لتحرقها ، أو تريد معرفة المزيد عن أجهزة الكمبيوتر ، أو إذا كنت ستقوم بإصلاح أجهزة الكمبيوتر لكسب لقمة العيش.


ماذا تحتاج في الكمبيوتر؟


نظرًا لأنك ستدير عملك من جهاز الكمبيوتر الخاص بك - فأنت تريد التأكد من حصولك على أفضل ما يمكنك الحصول عليه ، بالسعر الذي يمكنك تحمله.


1. عندما يسمح المال ، ضع قرصًا صلبًا إضافيًا على محرك الأقراص الثابتة الأساسي للنسخ الاحتياطي. وغني عن القول ، أن محرك الأقراص الثابت الأساسي الخاص بك لن يفعل ذلك

تدوم للأبد.

2. قرص مدمج - (شرح ذاتي)

3. محرك الأقراص الثابتة - تأكد من احتواء محرك الأقراص الثابتة على ذاكرة كافية - لدي عدة محركات أقراص ثابتة بسعة 40 جيجابايت.

4. محرك الأقراص المرنة - جيد للنسخ السريعة من Excel ، و Word ، وما إلى ذلك.

5. طابعة - طابعة عالية الجودة. عند البحث عن طابعة ، تأكد من أنها متوافقة مع نظام التشغيل لديك ونظام التشغيل المتوفر حاليًا في السوق. لماذا ا؟ إنه يوفر لك الوقت - قد تضطر إلى البحث عن ترقية لطابعتك عبر الإنترنت لنظام التشغيل الجديد - أحيانًا تكون مجانية ، وأحيانًا لا تكون كذلك ، أو في بعض الأحيان لن يدعم الكمبيوتر الطابعة مع أنظمة التشغيل الجديدة. يريدونك أن تشتري أ

وحدة جديدة.

6. مزود الطاقة - يقترح البعض أن وحدة الكمبيوتر يجب أن تحتوي على جهد 300+ لمنح نظام التشغيل الخاص بك الكثير من المفاجآت.

7. المراوح - عادة ما تحتوي الوحدات الجديدة على مراوح إضافية لتبريد وحدة المعالجة المركزية - مما يساعد على إطالة عمر جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

8. إمكانات الاتصال بالشبكات - لن تعرف أبدًا متى تريد إضافة وحدة إضافية ، ومن الجيد دائمًا أن تكون مستعدًا - وثق بي سيحدث ذلك

في النهاية.

9. إذا كان عليك شراء نظام تشغيل جديد ، فإنني أقترح استخدام Microsoft XP Professional. لقد وجدت أنه مستقر للغاية ، وأقل عرضة للانهيار.


اقتراحات


إذا بدأت في إضافة كل شيء ، فسوف تدرك أنني أنفقت أكثر على وحدة "قم ببنائها بنفسك" مقابل وحدة كاملة. والوحدة الكاملة يا صديقي هي بالتأكيد الطريقة التي سأمضي بها من الآن فصاعدًا.


لقد اشتريت العديد من الوحدات ، ومن خلال الضربات الشديدة (لم يتم استلام الحسومات ، تم إرسال وحدة خاطئة - خدمة عملاء سيئة) - تعلمت أن أفضل صفقة واجهتها كانت من Dell Computers. أنها توفر وحدات كمبيوتر مختلفة ، وأجهزة طرفية ، وطابعات ، وما إلى ذلك مع توفير فوري على أجهزة كمبيوتر Dell المحددة - صفقات أسبوعية رائعة - أسعار معقولة وخصومات مميزة. حسنًا ، كما ترى ، تم بيعي على Dell - إذا كنت تريد إلقاء نظرة فاحصة ، يمكنك الانتقال إلى موقع الويب الخاص بي

على www.myaffiliateplace.biz لترى بنفسك ما لديهم لتقدمه.


في الختام ، عندما تشتري وحدة كمبيوتر عبر الإنترنت ، كن دائمًا على دراية بما تشتريه ، وما الذي ستستخدمه من أجله ومعه ، وأين تشتريه ومن من. في بعض الأحيان ، يتعين عليك تحمل الضربات الصعبة لتتعلم ، وهذا أمر جيد ، ومع ذلك ، عندما تتضمن الضربات الصعبة إنفاق أموال - من الجيد دائمًا الحصول على بعض النصائح الجيدة قبل اتخاذ القرار.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع