خلال 20 عامًا من ممارستي الخاصة ، وجدت قرصًا صوتيًا مضغوطًا ليكون الأداة التسويقية الأكثر فاعلية لتوليد الآفاق والحصول على العملاء. لماذا ا؟ أنت تدير خدمة شخصية وحميمة للغاية تتطلب من العملاء المحتملين أن يعرفوك ويحبوك ويثقوا بك قبل أن يفكروا في أن يصبحوا عملاء. توضح هذه المقالة كيفية استخدام قرص صوتي مضغوط للحصول على عملاء وملء عيادتك الخاصة.
الكلمات الدالة:
الممارسة الخاصة ، والتسويق ، والحصول على العملاء ، والأعمال التجارية الصغيرة ، والخدمات المهنية ، والاستشاري ، والتنقيب
نص المقالة:
حقوق النشر 2006 ديفيد ستيل
خلال 20 عامًا من ممارستي الخاصة ، وجدت قرصًا صوتيًا مضغوطًا ليكون الأداة التسويقية الأكثر فاعلية لتوليد الآفاق والحصول على العملاء.
لماذا ا؟ أنت تدير خدمة شخصية وحميمة للغاية تتطلب من العملاء المحتملين أن يعرفوك ويحبوك ويثقوا بك قبل أن يفكروا في أن يصبحوا عملاء. بالإضافة إلى ذلك ، فإنهم عادة ما يعانون من بعض مشاعر الخوف والضعف عند فكرة الاشتراك في خدمتك ، مما يؤدي إلى المقاومة والقصور الذاتي الذي يعيقهم.
على الرغم من أنك تعلم أن خدمتك فعالة ، إلا أن مهاراتك كفؤة ، وأنت إنسان آمن ومهتم ، إلا أن آفاقك لا تعرف ذلك حتى الآن. سيساعد القرص المضغوط عملاءك المحتملين على اكتساب تجربة تحفزهم على توظيفك.
الجلسة التكميلية
يعتمد العديد من المتخصصين في العيادة الخاصة على "الاستشارة الأولية المجانية" أو "الجلسة التكميلية" للحصول على العملاء. في تجربتي ، من وجهة نظر العميل المحتمل ، يجب أن يعرفوا بالفعل ، ويحبونك ويثقون بك لحجز هذا الموعد. أن تكون حراً لا يمحو الخوف والخوف الذي يمنع العديد من العملاء المحتملين من الحصول على الدعم الذي يحتاجون إليه. يمكن أن يكون القرص المضغوط الصوتي مفيدًا جدًا لتحفيز العملاء المحتملين على الاتصال بك من أجل تلك الاستشارة الأولية المهمة.
التسويق مقابل. التسجيل
أحد أكبر الاكتشافات التي تلقيتها حول الممارسة الخاصة هو:
يمكنك تسويق الأبقار حتى تعود إلى المنزل ولا تحصل على أي عملاء!
علمت أن هناك فرقًا كبيرًا بين التسويق والتسجيل.
التسويق هو توصيل ما تفعله. الغرض الأساسي / النتيجة هو توليد الآفاق.
التسجيل هو عملية بناء علاقتك مع عملائك المحتملين حتى يقوموا بتوظيفك أو الرجوع إليك.
يساعد القرص المضغوط الصوتي في تحفيز الأشخاص الذين تصل إليهم من خلال التسويق الخاص بك ليصبحوا عملاء محتملين (للحصول على قرص مضغوط ثمين) ، ويساعد العملاء المحتملين على اتخاذ القرار الحكيم لتوظيفك.
ستة عشر طريقة محددة لاستخدام قرص مضغوط صوتي لملء ممارستك
أ. آفاق الجذب
1. عرض الاشتراك في الموقع الإلكتروني
2. العروض - يسلم في مقابل معلومات الاتصال
3. مصادر الإحالة - امنحهم بعضًا لبناء علاقة إحالة ، والتثقيف حول خدماتك ، وتمريرها (وسوف يفعلون)
4. تحفيز الإحالات - تمنح للعملاء والآفاق لتمريرها إلى الأصدقاء والعائلة
5. التسويق الفيروسي- القيمة العالية المتصورة التي يتم تجاوزها
B. تحويل الآفاق للعملاء
6. أعط للآفاق كمتابعة للاتصال الأولي
7. اسأل العملاء المحتملين عما إذا كانوا يعرفون أي شخص يريد ذلك
8. استحضار قانون المعاملة بالمثل (أكثر ميلًا لتوظيفك إذا قدمت القيمة أولاً)
ج. عزز جهودك في مجال العلاقات العامة
9. وسائل الإعلام المطبوعة - ترسل إلى المحررين والمراسلين الذين يغطون مجال خبرتك
10. إرسال الراديو إلى مضيفي الراديو ومنتجي البرامج الذين من المحتمل أن يكونوا مهتمين بإبرازك كضيف في برنامجهم
11. التليفزيون - أرسل إلى منتجي البرامج الإخبارية والبرامج الحوارية الذين من المحتمل أن يكونوا مهتمين بإبرازك كضيف في برنامجهم
د- تطوير المنتجات والمبيعات
12. تحويل خبرتك بسهولة إلى مبيعات المنتجات
13. الدخل السلبي للموقع
14. عودة مبيعات الغرف للندوات والعروض التقديمية
15. تطوير برامج الدراسة الذاتية - مجموعة أقراص مضغوطة متعددة مع دليل (انظر هنا للحصول على مثال)
16. التنسيب في الكتالوجات و Amazon.com (انظر هنا للحصول على مثال)
المتخصصون في الممارسة الخاصة هم أشخاص مميزون جدًا. معظمهم من المهنيين الفريدين والموهوبين والمتحمسين والمطلعين الذين يحبون عملهم ومجال خبرتهم ، ويهتمون بشدة بعملائهم ، ويريدون بصدق إحداث تغيير إيجابي في العالم. يمكن أن يكون القرص المضغوط الصوتي فعالاً للغاية في توصيل تفردك وشغفك ورعايتك للأشخاص الذين لا يعرفونك بعد لمساعدتهم على الإعجاب بك والثقة بك. خلال 20 عامًا من ممارستي الخاصة ، وجدت قرصًا صوتيًا مضغوطًا ليكون الأداة التسويقية الأكثر فاعلية لتوليد احتمالات وتحويلها إلى عملاء.