كيفية الحصول على أفضل خدمات المعارض التجارية


يتمتع باني معرضك التجاري بالخبرة اللازمة لمساعدتك على إنجاح حدثك. ولكن يمكن أن يكون غالبًا أيًا من التفاصيل المزعجة التالية المتعلقة بخدمات المعارض التجارية ، والتي ، إذا تم تجاهلها ، يمكن أن تقوض تجربة المعرض التجاري المخطط لها جيدًا. فيما يلي عشر توصيات رئيسية من "نصائح وتقنيات لإظهار النجاح" بواسطة Nomadic Display:



الكلمات الدالة:

المعرض التجاري ، المعرض التجاري ، المعرض التجاري ، المعارض المعيارية المخصصة ، كشك المعرض التجاري



نص المقالة:

سمعتم عبارة "الشيطان في التفاصيل". هذا ينطبق بشكل خاص على المعارض التجارية حيث يتوقف النجاح على كل الأشياء الصغيرة والكبيرة التي تشكل مظهر المعرض التجاري.

تبدأ العملية بما هو واضح: اختيار المعارض التجارية المناسبة للحضور ؛ تصميم كشك عرض عالي الجودة لتصوير شركتك بشكل صحيح ؛ والترتيب لعرض المعرض التجاري على أرض المعرض في الوقت المحدد.


يتمتع باني معرضك التجاري بالخبرة اللازمة لمساعدتك على إنجاح حدثك. ولكن يمكن أن يكون غالبًا أيًا من التفاصيل المزعجة التالية المتعلقة بخدمات المعارض التجارية ، والتي ، إذا تم تجاهلها ، يمكن أن تقوض تجربة المعرض التجاري المخطط لها جيدًا.


فيما يلي عشر توصيات رئيسية من "نصائح وتقنيات لإظهار النجاح" بواسطة Nomadic Display:


1. دراسة دليل خدمة العارضين. الدليل هو مفتاح ما تحتاج لمعرفته حول كل معرض تجاري. نظرًا لأن كل عرض له مجموعة القواعد واللوائح والمواعيد النهائية الخاصة به ، قم بفحص معلومات الدليل بعناية. اقرأ التفاصيل الدقيقة في تعليمات العارضين ومعلومات التسليم وعقود خدمات المعارض التجارية. أكمل استمارات التسجيل والخدمات المطلوبة بدقة واحتفظ بالنسخ للرجوع إليها في المستقبل.


2. قم بعمل قائمة بجميع خدمات المعارض التجارية التي تحتاجها. إذا كنت تخطط لمتطلبات العرض الخاصة بك وطلبت مقدمًا بوقت طويل ، فستتجنب تلك الخدمات المكلفة في اللحظة الأخيرة التي يمكن أن تلحق الضرر بميزانية المعرض التجاري الخاص بك. اتخذ قراراتك بشأن المرافق الإضافية التي تحتاجها ، بالإضافة إلى السجاد والأثاث والتنظيف والأمن.


3. فهم خطة الكلمة المعرض التجاري. قم بتحليل مخطط أرضية قاعة العرض وموقع الكشك الخاص بك فيما يتعلق بتدفق حركة المرور والقرب من صالات الطعام ومداخل الخدمة ومعدات نظام الصوت. افحص مواصفات الخطة ، مهما كانت صغيرة ، مع الإشارة إلى ارتفاع السقف ومواقع الأعمدة وحتى مجاري الهواء والتدفئة.


4. تحديد مصادر المنفعة. اتصل باني المعرض لتحديد مقدار الطاقة الكهربائية التي ستحتاجها لشاشتك. ضع دائمًا أحكامًا لأدوات النسخ الاحتياطي لضمان أن المكونات التي تعمل بالطاقة ستعمل بشكل موثوق. تحقق من مخطط أرضية المعرض التجاري لمعرفة مكان وجود منافذ المرافق فيما يتعلق بمساحتك.


5. فهم الجفاف. يتضمن Drayage تسليم مواد العرض الخاصة بك من رصيف التحميل إلى المساحة المخصصة لها ، وإزالة الصناديق الفارغة ، وإعادة الصناديق في نهاية العرض ، ونقل المواد المعاد تغليفها إلى الرصيف. وفر المال عن طريق دمج جميع المعدات والحاويات كجزء من شحنة واحدة.


6. ترتيب السجاد المناسب. قم بتثبيت المرافق أولاً قبل وضع السجادة لتقليل عدد قطع السجاد لمنافذ الكهرباء. تذكر أن تطلب سجادة كافية لتغطية الشريط الخرساني العاري بين الشاشة والممر. اطلب سجادة وطبقة سفلية عالية الجودة. سوف تقدر أقدام موظفي كشك المعرض التجاري الخاص بك ذلك في نهاية اليوم.


7. امنح وقتًا إضافيًا للجمارك إذا كانت شركتك تشحن معرضًا إلى الخارج. أنت بحاجة إلى الوثائق الصحيحة لمحتويات الحاوية الخاصة بك ، والتي يمكن فتحها وتفتيشها في ميناء الدخول. استخدم وسيطًا مخصصًا أو وكيل شحن موثوق به لتنسيق الترتيبات وإبقائك على اطلاع دائم بتقدم شحنتك.


8. تعرف على ممثلي خدمات المعرض التجاري الخاص بك. هؤلاء هم الأشخاص الذين وظفتهم منظمة المعرض والذين يتم دفع أجورهم ليكونوا جهات اتصال مفيدة للعارضين. يمكن أن تكون ذات قيمة كبيرة بالنسبة لك من خلال طرح أسئلتك وإيجاد حلول جاهزة لأي مشاكل تواجهها في المعرض التجاري.


9. تعرف على أفضل السبل للعمل مع النقابات العمالية. نظرًا لاختلاف قواعد الاتحاد في كل مدينة ، تأكد من قراءة دليل مكان العرض للتعرف على قواعد ولوائح الاتحاد والرسوم المطبقة. إذا كانت لديك أسئلة ، فاتصل بإدارة المعرض التجاري أو مقاول الخدمة. ضع في اعتبارك إشراك دار عرض المعرض التجاري الخاص بك لتوفير الإشراف على التثبيت من أجل الترتيب لإعداد خالٍ من المشاكل.


10. إحضار جميع الملفات والعقود والأوراق الهامة المتعلقة بالمعرض التجاري إلى المعرض التجاري. يتضمن ذلك نسخًا من مخططات أرضية المعرض التجاري ، وأوامر خدمة تركيب العرض ، ووثائق التتبع لجميع الشحنات ، وأسماء جهات الاتصال ، وأرقام الهاتف ، والفاكس ، والبريد الإلكتروني.


تذكر أن الانتباه إلى التفاصيل التي لا تعد ولا تحصى لتخطيط المعرض التجاري وتنفيذه يمكن أن يجعل أو يكسر

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع