هل سبق لك أن تحدثت في حدث ما ولن يسمحوا لك بإعطاء التفاصيل الخاصة بك؟ هل ذهبت على الراديو ونسوا الإعلان عن مكان الاتصال بك؟
إذا تم استبعاد تفاصيل الاتصال الخاصة بك أو إذا تم منعك من تقديم المعلومات ، فستحتاج إلى لعب اللعبة بطريقة أكثر ذكاءً.
افهم أن معظم المراسلين / مذيعي الراديو / المنظمين مرنون تمامًا. إنهم يدركون أنك تمنح وقتًا ثمينًا مقابل الدعاية. ولكن في كثير من الأحيان ، ستصادف شخصًا ثملًا في السلطة أو لن تتزحزح مؤسسته.
وهذا ما فعلته. ويمكنك فعل ذلك أيضًا.
أشر إلى منتجك أو خدمتك عدة مرات في الخطاب. أعط مثالاً وقل كيف يتطابق هذا المثال المحدد مع المثال الموجود في الصفحة 34 أو الصفحة 65. أو في القرص المضغوط الثالث لورشة عمل 20 قرص مضغوط. أو التقرير المجاني الذي قدمته في الحدث الأخير. ما دمت منطقيًا تمامًا ، فلن يتم إيقافك أو توبيخك. سيلبي خطابك إرشادات المضيف ، ولكن في كل مرة تقوم بتسريب المعلومات.
بحلول نهاية الخطاب ، يجب أن تكون قد خلقت تسريبات كافية للجمهور ليكون فضوليًا للغاية. سيرغبون في معرفة المزيد عن الصفحة 34. سيرغبون في معرفة تقرير العنوان المجاني الذي قدمته في الحدث الأخير.
مع نمو شهرتك ، قد لا تحتاج إلى القيام بأي مما سبق. إذا كانت المنظمة لا تسمح لك بإعطاء تفاصيل الاتصال الخاصة بك ، يمكنك رفض إجراء المقابلة / الكلام. ومع ذلك ، عندما تبدأ ، قد تتوق إلى الدعاية الإضافية ولا بأس بذلك.
تأكد من شيء واحد. لا تجعل كلامك عشوائيًا. قم بعمل تسريبات وشاهد كيف يتزاحم الجمهور حولك بعد الحدث!
ZZZZZZ