نصائح صعبة للنمو الهائل في أي عمل أو كيفية الحصول على عملك من طاولة المطبخ إلى غرفة الاجتماعات.
الحقيقة: هذا المقال لن يفيد الجميع.
هذه المقالة "مستهدفة للغاية". إنه موجه بشكل خاص إلى رجال الأعمال الذين:
غير راضين عن أرباحهم الحالية أو نمو أعمالهم والأهم من ذلك ،
يتطلعون لكسب المزيد.
اعلم دون شك أن العمل المكثف سيؤدي إلى تحقيق أعمالك نتائج هائلة.
إذا لم ينطبق عليك أي منها ، إذا لم يكن لديك طموح مالي جاد وكنت راضيًا من الناحية المالية ، فلا داعي حقًا للقراءة.
كنتيجة لما أنا على وشك أن أعرضه لك ، توقع اكتشاف المزيد من الأشخاص أكثر مما كنت تتخيله من قبل ممن يتطلعون إلى شراء أو استخدام منتجك أو خدمتك.
تذكر أنك تدير نشاطًا تجاريًا ، لذا تنطبق القاعدة الأولى للعمل ، وهي الإعلان والإعلان ثم الإعلان عن المزيد. يمكن تحديد كمية الإعلان وتأهيله. الإعلان الجيد سيحقق نتائج جيدة. سيؤدي الإعلان عالي الجودة والمكثف على نطاق واسع إلى نتائج باهرة.
لكن تكلفة هذه المشاريع يمكن أن تتراوح من بضع مئات إلى بضعة آلاف من الدولارات. كيف تتعامل شركة صغيرة من المنزل مع مثل هذا الإنفاق؟
كيفية جمع الأموال: احصل على عدد قليل من رواد الأعمال المتشابهين في التفكير مثلك. اجمعوا معًا مهما كان مقدار المال الذي تمتلكونه معًا أو مهما كان القليل منه. لا تستخدم هذا كميزانية إعلانية مع ذلك. بدلاً من ذلك ، اقترب من فهم رأسمالي مغامر أو مقرض جيد.
من خلال تطبيق مبدأ التعزيز والاستفادة ، يمكنك الحصول على مضاعفات أي مبلغ متاح لك بشكل صارم للاستخدام الترويجي. استخدام ترويجي مثير للإعجاب على نطاق واسع. لا تتعامل أبدًا مع مؤسسات الإقراض الرئيسية إلا بفهم كامل لمجال عملك وإمكانيات عملك.
نصائح للإعلان عن عملك لبدء نمو هائل مذهل.
إجراء مقابلات أو "تمرين في العلاقات العامة"
كيف تريد أن تتحدث عن عملك الشخصي وخبراتك التسويقية كما تراها من وجهة نظرك الفريدة؟ ماذا عن عرض فيلم وثائقي على إحدى قنوات الكابل المتعددة؟ ارتدِ ملابس أنيقة وكن متحمسًا. إذا كنت خجولًا قدر الإمكان ، ادفع لشخص آخر ليصبح "الوجه" العام لنشاطك التجاري. إذا كنت لا تستطيع أن تدفع لهم ، فاجعلهم مساهمين في عملك.
اعلانات
على طول الخطوط المذكورة أعلاه ، يمكنك تثقيف الناس حول تطوير أنفسهم ، وتطوير مشروع مثل عملك وكيفية توليد الدخل إذا كان هذا مناسبًا لاحتياجاتهم. يمكن أن تظهر الإعلانات التجارية بأي وسيلة تتخيلها. الصحف اليومية الوطنية والإذاعية والتلفزيونية.
أدوات مفيدة مجانًا - طريقة مجربة ومختبرة
يتخذ الإعلان / الترويج أشكالاً عديدة. هناك نهج "شراء المنتج X الآن" الفوري المصمم لإحداث رد فعل فوري.
النداءات المتقطعة والمستمرة على سبيل المثال القوائم البريدية التي تضم "المستجيبين الآليين" التي تتكون من 5 إلى 8 رسائل يتم تسليمها على فترات زمنية على مدى عدة أيام هي أيضًا تقنية قوية وفعالة.
الطريقة الثالثة هي توفير خدمة مجانية مع إعلانات مموهة مثبتة ، تقريبًا كفكرة لاحقة.
وخير مثال على ذلك هو "شريط الأدوات" لمتصفحي الإنترنت. يتم تنزيل شريط الأدوات مجانًا. إنه مكون إضافي لمتصفحك وهو مصمم لتحسين تجربة التصفح لديك. تقدم أشرطة الأدوات المختلفة وظائف مختلفة. على سبيل المثال ، باستخدام شريط أدوات جيد ، يمكنك البحث عن أي عنصر على الإطلاق على الويب أو في محرك الأقراص الثابتة لديك دون مغادرة النافذة التي تعمل فيها.
سيكون لمعظم أشرطة الأدوات المجانية أيضًا رابط مباشر إلى موقع الويب الخاص بالمزود حيث ستجد سلعهم وخدماتهم الأخرى متاحة مجانًا للشراء. سيظل شريط الأدوات الجيد إلى أجل غير مسمى في نافذة راكب الأمواج وسيكون متحفظًا ولكنه موجود بشكل واضح للاستخدام. إعلان متحفظ لكنه يقدم بوضوح إلى أجل غير مسمى.
هل انت رجل اعمال؟ هل عملك لديه شريط أدوات للتنزيل المجاني؟ هل كل "قرص غلاف" يتم إصداره جنبًا إلى جنب مع المنشورات المتعلقة بالكمبيوتر في منطقتك يعرض خدمتك كتنزيل متاح مجانًا ومفيد؟ هل يوجد مكان "لشريط أدوات اسم عملك التجاري"؟ هل يجب أن تهدف إلى وضع شريط أدوات عملك على نافذة كل مستخدم للكمبيوتر؟
يمكنك إما برمجة البرنامج بنفسك ، أو شراء برنامج شريط الأدوات العام وتعديله وتوزيعه أو دفع شخص ما للقيام بكل ذلك نيابة عنك.
هذا مثال واحد فقط. ما الخدمة الأخرى التي تعتقد أنها مفيدة بشكل عام وبالتالي مطلوبة نسبيًا من قبل الجميع وسيكون لها ارتباط مباشر بموقع الويب الخاص بك بصرف النظر عن أشرطة الأدوات؟
مقالات
ربما تمتلك ثروة من المعلومات حول موضوع التسويق عبر الإنترنت أو الأعمال التجارية. هل لديك معرفة بموضوع لديك امتياز