كيفية استضافة جامع أموال ناجح - نصائح وحيل للتجارة المؤلف: كيمبرلي لويس


إن استضافة حملة جمع تبرعات ناجحة ليس من قبيل الصدفة. يتطلب التخطيط والالتزام وأكثر من القليل من مهارة البيع. إذا كان هذا يبدو وكأنه يتطلب الكثير من العمل ، فلا تخطئ فيه ، فهو كذلك. لكنه عمل مجزٍ ، وعمل هادف ، ونُفذ بالطريقة الصحيحة ، يمكن أن يكون عملاً ممتعًا. يقدم جامعو التبرعات فرصًا رائعة لتوليد الدخل وحسن النية لمؤسستك ، ولزيادة وعي المجتمع بقضيتك ، وخلق شعور بالصداقة الحميمة داخل مجموعتك. تم تصميم هذه النصائح لمساعدة مؤسستك على تحقيق أقصى استفادة من حملة جمع التبرعات ، بكل ما في الكلمة من معنى.

عند التخطيط لجمع التبرعات ، فإن السؤال الأول الذي يجب طرحه هو "متى؟" التوقيت مهم للغاية واعتمادًا على نوع جمع التبرعات الذي ترغب في عقده ، تكون أوقات معينة من العام أفضل من غيرها. يعتبر فصلي الخريف والربيع ، مع طقسهما المعتدل ، مواسم رائعة إذا كنت تذهب من باب إلى باب ، أو تقوم ببيع مخبوزات ، أو تغسل سيارة.

إذا كنت تنضم إلى حدث معين مثل مهرجان أكتوبر أو معرض المدرسة ، فإن التواريخ محددة مسبقًا ، ولكن إذا اخترت الكتيب أو طريقة "ما قبل البيع" ، فلديك بعض المرونة في جدولك الزمني. بشكل عام ، فترة الأسبوعين مثالية - أي شيء أطول من ذلك يميل إلى أن يأتي بنتائج عكسية. تجنب الأوقات التي تتزامن مع العطلات المدرسية عندما يكون الناس خارج المدينة. لا تريد فقط أن يكون لديك الكثير من الأشخاص لشراء منتجك ، بل تريد التأكد من أن لديك الكثير من المتطوعين للمساعدة.

بمجرد أن تقرر متى ، يصبح السؤال "ماذا تبيع؟" اختيار المنتج لمجموعتك لبيعه هو في حد ذاته شكلاً من أشكال الفن وهناك العديد من العوامل التي يجب مراعاتها. من هم عملاؤك المتوقعون؟ ما الصورة التي تريد نقلها؟ إذا كنت فريقًا رياضيًا ، فربما ترغب في اختيار منتج صحي. إذا كنت تقوم بجمع الأموال لمرض السكري ، فمن الواضح أنك لا تريد اختيار الحلوى. بالطبع ، هناك العديد من المنتجات العامة التي تروق للجميع تقريبًا ، مثل الفشار أو تغليف الهدايا أو القهوة أو الحمضيات. غالبًا ما يتم اقتراح إجابة في الموسم - المصابيح الربيعية أو قرع الهالوين أو أشجار عيد الميلاد أو الحلي هي عناصر ممتازة لجمع التبرعات الموسمية.

يسير قرار بيع المنتج جنبًا إلى جنب مع "ما الشركة التي يجب أن تختارها لتقديم المنتج؟" قد يبدو هذا مربكًا في البداية - ابحث في الويب عن شركات لجمع التبرعات وستحصل على أكثر من 3 ملايين صفحة للفرز ، وللأسف ، ليست كل هذه الشركات موثوقة. احصل على إحالات من مجموعات أخرى إذا كان ذلك ممكنًا ، أو استشر مواقع ويب غير منتسبة تعتمد على المعلومات مثل مركز أفكار جمع التبرعات لمزيد من الأفكار والنصائح.

الترويج المسبق هو عنصر أساسي في أي جمع تبرعات ناجح. قبل أسبوع أو أسبوعين من بدء البيع الفعلي ، ابدأ في نشر الكلمة. أرسل رسائل إلى الوالدين إلى المنزل واطلب منهم التواصل نيابة عنك. استخدم وسائل الإعلام - كل منفذ تقريبًا لديه نسخة من إعلان الخدمة العامة التي يقدمونها مجانًا. ضع الملصقات في الأماكن المسموح بها (ولكن تأكد من إزالتها عند انتهاء الحدث).

عندما تكون مستعدًا لبدء البيع ، فقد حان الوقت "لحشد القوات". اعقد جلسة استهلالية تشرح خلالها الأهداف المالية والملموسة - "نحتاج إلى جمع 5000 دولار للزي الرسمي الجديد. هذا ينقسم إلى X-amount من المبيعات لكل شخص." تأكد من أن السبب الملموس (الزي الرسمي الجديد ، الرحلة إلى باريس ، حزم الرعاية للجنود المتمركزين في الخارج) هو جزء من ساحة المبيعات. إذا كنت تعمل مع شركة لجمع التبرعات تعرض إرسال ممثل لشرح أفضل نقاط البيع ، فاحصل عليها بكل الوسائل!

أثناء جمع التبرعات ، راقب التقدم وأطلع الجميع على آخر المستجدات. قدم حوافز للشخص أو الفريق الذي يبيع أكثر. إنها تقريبًا كليشيهات ، لكن لوحة حمل "الزئبق المتزايد في ميزان الحرارة" هي أداة بصرية تعمل حقًا!

عندما ينتهي البيع الفعلي ، لا يزال هناك بعض الأشياء التي يجب القيام بها. إذا اخترت إصدار ما قبل البيع من حملة جمع التبرعات ، فيجب عليك تقديم الطلب إلى الشركة وترتيب وقت لتسليم البضائع. تأكد من جدولة عدد كافٍ من الأشخاص لتفريغ وتوزيع المنتج ، ولديك خطة للتعامل مع البضائع التالفة أو الطلبات غير الصحيحة. بقدر ما تصل البضائع إلى عميلك ، قم بتسليمها شخصيًا كلما أمكن ذلك. ملاحظة شكر شخصية من الطالب هي لمسة رائعة وستمنح عميلك شعورًا لطيفًا ودافئًا سيستمر حتى الحدث التالي.

ZZZZZZ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع