كيف تستأجر موهبة صوتية المؤلف: D.C. دوغلاس


ليست الإعلانات التجارية على التلفزيون والراديو فقط هي التي تحتاج إلى ممثلين لقراءة المعلومات خارج الكاميرا. هناك عدد لا يحصى من الطرق لاستخدام الصوت في التثقيف والإعلام والتوجيه والترفيه ، وبالطبع البيع. تشمل الأماكن التي يمكنك فيها استخدام المواهب الصوتية عروض PowerPoint التقديمية ومقاطع الفيديو التدريبية ودورات التعليم الإلكتروني ومقدمات الفلاش وتحية البريد الصوتي والإعلانات المعلقة والرسائل الصوتية لموقع الويب.

لذا ، انظر إلى الوسائط الخاصة بك ، وإذا كنت ترغب في إضافة بعض الرمز البريدي إلى عروضك التقديمية ، فابحث عن موهبة صوت مؤهلة. فيما يلي خطوات حيوية يجب عليك اتخاذها للحصول على الصوت المناسب لعملك.

1. ابحث عن متخصص صوتي عبر الإنترنت

أنت تبحث عن هذا الصوت المثالي. أين يمكن أن تجدها؟ إذا كنت شركة كبيرة أو وكالة إعلانات ، فمن المحتمل أن تلجأ إلى وكالة مواهب كبيرة لتقديم مواهب صوتية لمشروعك. بدلاً من ذلك ، تستخدم الوكالات والشركات الكبيرة موقع www.voicebank.net. يقدم هذا الموقع وصفًا لحاجتك إلى جميع الوكالات الكبرى.

ومع ذلك ، إذا كنت شركة صغيرة ، فلن تكون قادرًا على تحمل رسوم الاتحاد التي تضاف إلى تكلفة توظيف الممثلين والمواهب الصوتية عبر وكالة. أفضل بديل لك هو البحث عبر الإنترنت عن متخصص صوتي مجاني.

Voice123.com و InteractiveVoices.com هما بوابتا الإرسال الرئيسيتان للتعليق الصوتي. الخبر السار حول هذه المواقع هو أن هناك آلاف الأصوات في مكان واحد. النبأ السيئ هو أن هناك آلاف الأصوات في مكان واحد!

تكمن المشكلة بالطبع في العثور على الصوت الأفضل لك.

تحتوي بوابات التعليق الصوتي على أداة تصفية حتى تتمكن من العثور على الأشخاص الذين لديهم ISDN أو استوديوهات MP3 المنزلية ، والذين يمكنهم الاستماع إلى أصوات الأطفال أو أصوات كبار السن ، وما إلى ذلك. أكثر ، بغض النظر عما إذا كان لديهم موهبة ، يمكنهم الاشتراك وسد صندوق الوارد الخاص بك من خلال الاختبارات السيئة الخاصة بهم.

يمكنك توسيع نطاق اختياراتك من خلال البحث في Google أو Yahoo عن "المواهب الصوتية". سيؤدي هذا البحث إلى إظهار الصوت عالي الجودة على مواقع الجهات الفاعلة. عادةً لا يستخدم الفنانون الناجحون للغاية الصوت عبر البوابات المذكورة أعلاه ، ولكن يعتمدون فقط على الكلمات الشفهية وحركة المرور التي تأتي إلى مواقع الويب الخاصة بهم ذات التصنيف الجيد.

لقد كنت أقوم بالتعليق الصوتي لمدة 20 عامًا هنا في لوس أنجلوس ، وأنا أعتمد على محركات البحث لجلب عملاء جادين لي. لذا ، تصفح المواقع وأرسل بريدًا إلكترونيًا لمن ترغب في اختبار أداء وظيفتك.

2. بعد أن تجد العديد من الأصوات ، تحتاج إلى اختيار أفضلها.

عندما يدخل رجال الأعمال إلى عالم الفن والأعمال المختلط ، فإنهم يحتاجون إلى طريقة لتمييز ما يبحثون عنه.

فقط لأن الصوت يبدو سلسًا أو عميقًا حقًا ، لا يعني أنه سيكون مناسبًا لمشروعك. من هو سوقك؟ ماذا تبدو؟ هذه نقطة انطلاق جيدة. ابحث عن صوت يشبه السوق الخاص بك.

بمجرد القيام بذلك ، فإن السؤال التالي هو ، هل يبدو أنهم يعرفون ما يقولونه عندما يقرؤون نسختك؟ هل هم مقنعون؟ هل هم طبيعيون؟ هل اتبعوا توجيهاتك؟ إذا قلت في طلب الاختبار الخاص بك "بحاجة إلى أن تكون عرضيًا" وكان تسجيلهم واضحًا وصاخبًا ، فقد ترغب في تجنبهم.

3. تحديد ما إذا كانت جودة التسجيل المنزلي ترقى إلى المعايير المهنية. الصوت الجيد المسجل بشكل سيئ لا يساعد أحدا.

بمجرد توضيح هذه الأشياء ، سيكون الخيار الصحيح واضحًا.

أخيرًا ، الخطوة الأخيرة هي التفاوض على السعر.

بالتأكيد ، ستعمل بعض المواهب الصوتية مقابل 50 دولارًا. إذا وجدت صوتًا جيدًا فوق الموهبة التي ستعمل من أجل ذلك ، فإن الاختبار كان حظًا وليس موهبة. عادةً ما يتم استخدام أي موهبة للتعليق الصوتي تستحق ملحها مقابل رسوم تقل قليلاً عن الحد الأدنى للاتحاد. تأتي مدخراتك من عدم الاضطرار إلى دفع المبالغ المتبقية وعمولات الوكالة والمساهمة في المعاش التقاعدي والرعاية الصحية. يمكنك العثور على الحد الأدنى من الاتحاد على www.sag.org.

وأخيرًا وليس آخرًا ، كن لطيفًا مع الموهبة. إنهم يعملون وحدهم في الأكشاك المظلمة طوال اليوم!

ZZZZZZ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع